أخبار محلية

رئيس “المنصور للسيارات”: نعمل جاهدًا لتقديم سيارات جديدة بأسعار مناسبة للمستهلكين

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

شاركت مجموعة المنصور للسيارات في الدورة الثامنة من القمة السنوية لقطاع السيارات “إيجيبت أوتوموتيف” تحت عنوان: “الصناعات المغذية: بوابة التصدير لأفريقيا والعالم”.

وناقش أنكوش أرورا الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات خلال كلمته، دور الصناعات المغذية في تعميق المنتج المحلي، وآليات زيادة حجم الإنتاج.

ووضح أرورا، أهم المعوقات التي تواجه المصنعين في هذا القطاع والتي تشكل عقبة أمام التصدير، بخلاف معرفة الأسباب وراء عدم تحرك الشركات لزيادة الإنتاج لتغطية احتياجات السوق الموازية (سوق قطع الغيار).

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات، إلى أن القطاع يواجه تحديات صعبة للغاية في مجال صناعة السيارات، قائلا: “نحن في بيئة تتسم بالتحديث ويجب أن نعرف ماذا ننوي وإلى أين سنذهب في السنوات القادمة”.

“أنكوش أرورا” يطالب بالاستفادة من تجربتى المغرب والهند لبناء قاعدة تصديرية

وطالب أرورا، بضرورة الاستفادة من تجربتي المغرب والهند في صناعة السيارات، لبناء قاعدة تصديرية، مطالبًا كذلك بضرورة التركيز على توفير برنامج يكون فى متناول الجميع، وتنعكس آثاره على زيادة الطلب بجانب جذب استثمارات اجنبية، وزيادة الطاقات الإنتاجية المحلية.

وأكد أن الدعم الحكومى المصرى ضرورى لتنظيم تصنيع السيارات ومكوناتها بجانب المبادرات الأخرى الداعمة لزيادة الطلب.

وأشار إلى أن التركيز على الطلب المحلى الذى سوف يؤدى إلى تطوير واستدامة تدفقات الطلب المستمر، والتحول تدريجيًا لتصبح مصر مركزًا إقليميًا والاستفادة من اتفاقية التجارة الحرة للتصدير لأفريقيا.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات، أن الشركة تعمل جاهدة من أجل تقديم سيارات جديدة وقطع الغيار للمستهلكين والعملاء بأسعار مناسبة.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى