أخبار عالمية

دودج ستيلث 2025.. SUV هجينة جديدة كليا ستحل محل دورانجو

دودج ستيلث الجديدة ليست إعادة إحياء لسيارة رياضية من التسعينيات ولكنها خلفت دورانجو في فتحة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم المكونة من ثلاثة صفوف.

تم تلغراف زوال دورانجو الحالية عندما انتقلت نظيرتها ، جيب جراند شيروكي ، إلى منصة WL الجديدة بينما تُركت دورانجو لتضعف في WK2 الأقدم.

baiceg
400

ستحصل Stealth على مظهر عصري جديد تمامًا يتماشى مع اسمه الجديد (القديم).

دودج ستيلث الجديدة

لا تزال سيارات الدفع الرباعي هي السيارة المفضلة لمعظم المشترين ، وقد تراجعت دودج إلى واحدة فقط مع زوال الرحلة المتواضعة: دورانجو المتقادم ، والذي تم تقديمه لعام 2011.

يأتي استبدالها في الوقت الذي تعمل فيه دودج على رفع مستوى لعبتها في سيارات الدفع الرباعي ، بما في ذلك إضافة سيارة الدفع الرباعي المدمجة الجديدة هورنت الرياضية.

دودج ستيلث الجديدة

قد يستمر اسم دورانجو ، حيث يمكن إعادة اختراعه كسيارة دفع رباعي أكبر حجمًا على الجسم على الإطار تشترك في منصة جيب واجونير.

كما يُظهر أن العلامة التجارية هي أكثر من مجرد سيارات قوية ، حتى عندما تذكر الشارة الشبح سيارة الكوبيه سابقة الصنع من ميتسوبيشي

من المحتمل أن ينضم Stealth إلى Grand Cherokee L على منصة WL الجديدة.

أو يمكن أن تتأرجح على منصة STLA الكبيرة الجديدة ، والتي تم تصميمها للسيارات الكهربائية ولكن لا يزال بإمكانها استيعاب السيارات الهجينة.

دودج ستيلث الجديدة

في كلتا الحالتين ، توقع درجة معينة من الكهرباء. سوف يعوض Hurricane الجديد سعة 3.0 ليتر مزدوج التوربو I-6 فقدان محرك Hemi V-8 المتاح ويجلب الأمور إلى دائرة كاملة: لقد تم تعبئة Stealth R / T الأصلية بمحرك سعة 3.0 لتر مزدوج التوربو بستة أسطوانات.

من المتوقع أن Dodge Stealth ستبدأ بالقرب من 40 ألف دولار ، وستطرح للبيع في أواخر عام 2024.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى