أخبار محلية

“دايموند موتورز” و”ميتسوبيشي موتورز” تحتفلان ببيع 60 ألف سيارة للعلامة في مصر

أقامت شركة دايموند موتورز الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز كوربريشن اليابانية في مصر، يوم الاثنين الماضي ١١ ديسمبر، حفلاً خاصاً للاحتفال بتحقيق إنجاز تاريخي.

وقد تم الإعلان في الحفل الذي أقيم في فندق سانت ريجيس على ضفاف النيل بالقاهرة عن تحقيق مبيع أكثر من ٦٠،٠٠٠ سيارة ميتسوبيشي في السوق المصري خلال فترة الشراكة الاستراتيجية بين شركة دايموند موتورز التابعة لمجموعة الملا والشركة الأم ميتسوبيشي موتورز كوربريشن منذ نهاية عام ٢٠١٠.

وأقيمت الاحتفالية بحضور كل من السيد/ طلال أنور الملا – الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا ورئيس مجلس إدارة شركة دايموند إنترناشيونال موتورز، والسيد/ عماد فليحان- رئيس مجموعة قطاع السيارات بمجموعة الملا والعضو المنتدب لشركة دايموند موتورز برفقة شخصيات بارزة.

وكذلك سعادة السفير أوكا هيروشي، سفير دولة اليابان في مصر، والسيد/ طوموهيسا أونو – رئيس شركة ميتسوبيشي كوربوريشن في مصر، والسيدة تيني موسنال، مستشارة الوزير للشؤون الاقتصادية لجمهورية إندونيسيا لدى جمهورية مصر العربية وممثلين عن سفارتي اليابان وإندونيسيا في مصر.

كما حضر الحفل ممثلاً من شركة ميتسوبيشي موتورز كوربريشن السيد/ ماساتسوجو كوراهاشي-مدير عام ميتسوبيشي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، والسيد/ يوتاكا يانو- رئيس شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا.

بالإضافة إلى وفد رفيع من شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الاوسط وإفريقيا والسادة رؤساء قطاعات ومُدَرَاء شركة دايموند موتورز. بالإضافة إلى: صحفيون ومؤثرون إعلاميون وموزعين الشركة المعتمدين الأعمال وفريق شركة دايموند موتورز.

بدأت الاحتفالية بترحيب الحضور وعرض فيديو ترويجي لميتسوبيشي موتورز مصر تحت شعار ” ياباني يعني أصلي.. ياباني يعني ميتسوبيشي ” مما أضاف أجواء مليئة بالبهجة للاحتفالية.

وفي تصريح له خلال الحدث أشاد السيد/ طلال أنور الملا- الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا ورئيس مجلس إدارة شركة دايموند انترناشيونال موتورز بأهمية هذا الإنجاز حيث قال: ” منذ عام ٢٠١٠ عندما باشرت شركة دايموند موتورز مزاولة أعمالها في أسواق جمهورية مصر العربية كنا حينئذ وما نزال حتى يومنا هذا على ثقة بأننا سوف نتبوء الأماكن القيادية في هذه السوق المهمة لنا”.

وتابع قائلا: “وضعنا لهذا الهدف المشترك خططاً مستقبلية بنيت على أسس النهج الناجح الذي تتبعه مجموعة الملا في مختلف الأسواق الأخرى ومنها أسواق منطقة الخليج العربي. ولقد حرصنا على التعلم من معطيات الأسواق المحلية في مصر وعكس طابع الحضارة والثقافة المصرية العريقة في جميع أعمالنا “.

وأضاف السيد طلال الملا: “على مدار أكثر من ٥٠عامًا الماضية في تاريخ الشراكة الإستراتيجية والمثمرة بين شركة ميتسوبيشي موتورز ومجموعة الملا، لقد شهدنا العديد من الاحتفالات ومناسبات التكريم والتقدير للتميز الذي تبذله المجموعة في تمثيل علامة ميتسوبيشي موتورز العريقة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

واستكمل: “ففي وقت سابق من هذا العام، تم تقديم جوائز وشهادات تكريم لفريق عملنا تقديراً لالتزامنا الثابت بتنمية العلامة التجارية وتعزيز سمعتها وأدائها المتميز محليًا وإقليميًا ، حيث حصلت حينئذ شركة الملا موتورز وبكل فخر على جائزة أفضل موزع لهذا العام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا” .

وتابع: “نحن اليوم نجتمع هنا للاحتفال بإنجاز مهم آخر مع فريق شركة دايموند موتورز في جمهورية مصر العربية. ومما لا شك فيه أن مبيع أكثر من ٦٠ ألف سيارة ميتسوبيشي في السوق المصري منذ بدء الشراكة بين الشركتين في عام ٢٠١٠ هو دليل هام على مدى التفاني والمثابرة والالتزام بالتميز لدى كل فرد من فريق العمل هنا في شركة دايموند موتورز. ”

ومن جهة أخرى، قال السيد ماساتسوجو كوراهاشي-مدير عام أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا لشركة ميتسوبيشي موتورز: ” إنه لشرف عظيم لي أن أتواجد هنا اليوم في هذه المناسبة الرائعة، للاحتفال بالإنجاز الذهبي – تحقيق مبيعات بلغت أكثر من ٦٠ ألف سيارة ميتسوبيشي خلال ١٣ عامًا من الشراكة بين وكيلنا المتميز في مصر شركة دايموند موتورز وشركة ميتسوبيشي موتورز في ظل صناعة تتغير فيها الاتجاهات والتقنيات طوال الوقت، والحفاظ على علاقة وشراكة موثوقة كهذه وتعزيزها، على مدار١٣عامًا ليست إنجازًا سهلاً”.

وتابع: كانت هناك عقبات لا حصر لها، وتحديات، وصعود وهبوط، وضغوط هائلة في بعض الأحيان، مثل إيقاف إنتاج السيارة لانسر، والمنافسة الشديدة مع المركبات المجمعة في الاتحاد الأوروبي والمستوردة بموجب اتفاقية التجارة الحرة، والانكماش الاقتصادي بسبب فيروس كورونا والأزمة التي حدثت في صناعة الرقاقات الدقيقة خلال ازمة الكورونا”.

وأضاف: “ولكننا تغلبنا على جميع تلك الأوقات الصعبة والتحديات من خلال الثقة العميقة والعمل الجاد معاً، وكل تلك التحديات جعلت علاقاتنا أقوى وأكثر صلابة. ومن اللافت للنظر أن السيارة ميتسوبيشي إكسباندر حصلت على الحصة الأعلى والترتيب رقم ١ في فئتها في مصر الآن بالرغم من جميع التحديات”.

وقال: “أود أن أعرب عن تقديري العميق للجهد الاستثنائي الذي بذلته عائلة دايموند موتورز. وفي النصف الأول من العام المقبل، يسعدنا أن نقدم طرازًا جديدًا في مصر من السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV. وأعتقد اعتقادًا راسخًا أن السيارة الجديدة ستحظى أيضًا بقبول جيد لدى الشعب المصري”.

وأضاف السيد / ماساتسوجو كوراهشي ” أوجه الشكر والتقدير لفريق عمل شركة دايموند موتورز وبالأخص جودة التسويق لديكم وتجربة العملاء في مصر التي أصبحت الآن أحد المعايير لشركائنا في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط للتعلم منكم”.

تكريم شركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن إلى شركة دايموند موتورز:

وقام السيد/ يوتاكا يانو- رئيس ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط إفريقيا بتقديم التكريم وجائزة الدروما اليابانية بالنيابة عن شركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن إلى شركة دايموند موتورز على نجاحهم خلال الفترة الماضية وبيع أكثر من ٦٠،٠٠٠ سيارة، وتمنى المزيد من النجاح لشريكهم في مصر بتحقيق ٧٠ ألف سيارة كهدف قادم.

ثم تم عرض فيديو مؤثر يظهر فيه عملاء ميتسوبيشي موتورز في مصر يشاركون أسباب اختيارهم لسيارات ميتسوبيشي حيث قدمت الشركة الشكر لهم على الثقة التي وضعوها في ميتسوبيشي موتورز ودايموند موتورز.

تكريم شركة دايموند موتورز لأقدم الموظفين والموزعين المعتمدين وشركاء النجاح:

وكجزء من الاحتفال، قامت الشركة أيضا بتكريم أقدم الموظفين والموزعين المعتمدين وشركاء النجاح الذين كانوا جزءًا من نجاح الشركة منذ تأسيسها في نهاية عام ٢٠١٠ وعام ٢٠١١ حيث كانت حفلة التكريم تقديرًا مخلصًا لتفانيهم وإسهاماتهم في نجاح شركة دايموند موتورز في السنوات الأخيرة.

وأكدت شركة دايموند موتورز في نهاية الحفل بأن هناك المزيد لاكتشافه مع ميتسوبيشي موتورز وسوف تقدم الشركة سيارة جديدة العام المقبل برغم التحديات التي يواجها السوق المصري، وأنها ستستمر في بذل قصارى جهدها لتحقيق التفوق وتلبية احتياجات عملائها المتغيرة.

نبذة عن شركة دايموند موتورز:

-شركة دايموند موتورز هي شركة مملوكة لمجموعة الملا تأسست في نوفمبر ٢٠١٠ لتكون الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز في مصر. يقع المقر الرئيسي لشركة دايموند موتورز في الكيلو ٢٨ طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي.

تمتلك شركة دايموند موتورز ٦ فروع في جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى شبكة الموزعين التي تضم أكثر من ٢٠ موزعا لخدمة المبيعات وما بعد البيع مع أكثر من ٢٥ منفذًا لتغطية جميع انحاء الجمهورية.

حققت شركة دايموند موتورز مراكز رائدة في قطاعات مختلفة في قطاع سيارات الركاب بالسوق المصري، حيث استحوذت ميتسوبيشي إكسباندر على المركز الأول في قطاع السيارات متعددة الأغراض في السوق المصري.

وحققت ايضا أعلى التصنيفات والجوائز المختلفة في مجالات المبيعات والخدمات والتسويق على المستوى الإقليمي عبر ميتسوبيشي أفريقيا والشرق الأوسط لشركة ميتسوبيشي موتورز.

نبذة عن مجموعة الملا

-مجموعة الملا هي مجموعة أعمال رائدة متنوعة الاختصاصات تعمل في القطاع الخاص ومقرها في دولة الكويت. تأسست مجموعة الملا في عام ١٩٣٨على يد الراحل عبد الله الملا، ويعمل لديها اليوم أكثر من ١٥،٠٠٠ موظف من أكثر من ٣٥دولة، وتدير أكثر من ٤٠ شركة تابعة مع شراكات طويلة الأمد مع أكثر من ٢٠٠ علامة تجارية عالمية ضمن جميع قطاعات أعمالها.

يتم دمج محفظة المجموعة وأنشطتها التشغيلية المتنوعة في ثماني قطاعات: السيارات والهندسة والخدمات المالية والتجارة والتصنيع والتأجير، والرعاية الصحية، والتعليم، والعقارات. بالإضافة إلى كونها واحدة من أكبر الموزعين في المنطقة لعلامات تجارية عالمية للسيارات مثل مرسيدس بنز وميتسوبيشي موتورز ودودج، وجيب، وفيات، وأكورا.

حافظت مجموعة الملا على مدى السنوات ال٨٥ الماضية على نجاحات عديدة تشمل أكبر شركة هندسية متعددة التخصصات، وأكبر شركة صرافة، وشركة للتمويل غير المصرفي في الكويت.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى