أخبار محلية

“دايموند موتورز” تعلن عن استراتيجية تسعير سيارات ميتسوبيشي 2024

أعلنت شركة دايموند موتورز الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن اليابانية في مصر، عن استراتيجية التسعير الخاصة بها لموديلات ميتسوبيشي 2024 الذي يضع معيارًا جديدًا في تسعير السيارات.

في ظل تغيرات الأسعار الشائعة في السوق المصري خلال الشهور الماضية، تتميز شركة دايموند موتورز- ميتسوبيشي موتورز مصر بالحفاظ على أسعار عادلة وتنافسية على الرغم من ضغوط السوق ولم يتم زيادة الأسعار خلال الفترة الماضية بزيادات مبالغ فيها أو غير مبررة، وتم الحفاظ على سعر عادل للحفاظ على ثقة عملائنا.

وتعلن اليوم شركة دايموند موتورز بأن أسعار سيارتها بدون أي زيادات حتى 30 أبريل القادم حيث يستحق عملاؤنا شركاء النجاح الى الشفافية والاتساق عندما يتعلق الأمر بالتسعير.

حيث تفتخر شركة دايموند موتورز بتقديم الأسعار الأكثر تنافسية في السوق مما يجعل موديلاتها في متناول مجموعة واسعة من العملاء، وعلى الرغم من التحديات التي يواجها السوق المصري، تظل الشركة ملتزمة بتقديم سيارات بأعلى مستويات الجودة اليابانية، مما يضمن حصول العملاء على قيمة ممتازة مقابل استثماراتهم في جودة عالية، اعتمادية وأداء قوي.

تتميز ميتسوبيشي إكليبس كروس بأنها يابانية 100% في فئتها حيث تتميز بتجربة قيادة لا مثيل لها، اعتمادية عالية وأداء قوي بالإضافة إلى التحديثات ومواصفات السلامة والأمان الكاملة التي تتميز بها السيارة من أول فئة.

أما عن ميتسوبيشي إكسباندر، فمازالت تتصدر السيارة المرتبة الأولى فئتها دائما على الرغم من التحولات التي شهدها السوق المصري حيث حافظت ميتسوبيشي إكسباندر على مكانتها كخيار مفضل للعائلات والشركات منذ انطلاقها في السوق المصري.

أما عن ميتسوبيشي أتراج وميتسوبيشي ميراج فقد احتلت السيارتين قائمة السيارات الاقتصادية بين جميع طرازات ميتسوبيشي من ناحية استهلاك الوقود أو السعر.

وأضافت الشركة بأنها تهدف إلى تقديم أسعار تنافسية دون المساس بالمميزات والأداء من خلال نهج التسعير الثابت والمنظم حيث تهدف الشركة إلى توفير راحة البال لعملائها، مع العلم أنهم يحصلون على قيمة استثنائية مع كل عملية شراء

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى