سيارات جديدة

خلال أيام.. وكيل VGV يقدم سيارة جديدة “7 راكب” لأول مرة في مصر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تستعد شركة «VGV» موتور إيجيبت، إحدى شركات مجموعة IFG وكيل سيارات جي في جي الصينية في مصر، لتقديم VGV U70 برو بلس في السوق المحلية، بنهاية شهر مايو الجاري.

تنتمي سيارة VGV U70 Pro Plus، لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ذات السبعة مقاعد، وهي صينية المنشأ، يتم سيتم تقديمها في السوق المصري خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يتم تقديم U70 برو بلس الجديدة كليا، بسعر تنافسي، مع أفضل التجهيزات والمواصفات ووسائل الأمان والسلامة، بهدف جذب شريحة كبيرة من محبي السيارات الـ SUV ذات سبعة مقاعد.

وفي فبراير 2024، أعلنت شركة VGV أوتو انطلاق عملياتها في السوق المصري عبر وكيلها شركة VGV موتورز إيجيبت وذلك خلال الإطلاق التمهيدي للعلامة بإفتتاح أول صالة عرض لها في القاهرة وتقديم أول موديلاتها السيارة VGV U70 Pro ذات الـ7 مقاعد.

علامة VGV يرجع تاريخها الى عام 1956عندما تأسست شركة Chongqing ، واشترتها شركة ويتشاي وهي صرح صناعي عظيم متخصص في الشاحنات والمحركات ونواقل الحركة وآلات زراعية ومعدات بناء وغيرها ، ثم اشترتها مجموعة سينو تراك عن 2018 وتم تعديل هيكل المساهمين واصبح اسمها مجموعة الشاحنات الثقيلة الوطنية الصينية (مجموعة سينوتراك)، وهي شركة مملوكة بالكامل للحكومة المركزية في الصين

مجموعة سينو تراك (متضمنة VGV أوتو) تقوم بتصدير منتجاتها لأكتر من 110 دولة وتمثل 50% من صادرات الصين من الشاحنات الثقيلة، وتحتل المرتبة 31 في أكبر 500 شركة تصنيع في الصين ، تمتلك 22 مصنع في الصين وخارجها و300 وكيل في90 دولة.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى