عروض وخدمات

خصومات 50% على المصنعية وقطع الغيار من هيونداي لعملائها

تحتفل العلامة التجارية هيونداي، إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة جي بي غبور أوتو، بوصول عدد زوار مراكز خدماتها بجميع محافظات مصر إلى مليون زائر وذلك على مدار الخمس سنوات الماضية.

وفي ضوء هذه الاحتفالية، تقدم هيونداي عدداً من العروض الخاصة والمتميزة على الصيانة لكافة عملاء هيونداي خلال الفترة من 1 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر 2022في جميع مراكز الخدمة المنتشرة على مستوى الجمهورية.

توفر هيونداي هذه العروض والخدمات والخصومات لكافة عملائها سواء كانت سياراتهم داخل الضمان أو خارجه، حيث يتمتع العملاء الذين مازالوا في الضمان بخصم 15٪ على الصيانة الدورية، بينما يتمتع العملاء خارج الضمان بفحص مجاني وخصومات تصل إلى 50٪ على المصنعية وقطع الغيار لأي عمل إضافي خلال فترة العرض، تطبق الشروط والاحكام.

واحتفالاً بهذه المناسبة، قال امير اميني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي بشركة جي بي غبور اوتو: “نحتفل اليوم بوصول عدد زوار مراكز خدماتنا إلى مليون زائر خلال الخمس سنوات الماضية، وهو ما يعكس النجاح الذي حققته ومازالت تحققه سيارات هيونداي بمص، التي احتلت المرتبة الأولى في مبيعات سيارات الركوب منذ عام 2005 وحتى العام الماضي – “باستثناء 2019 والتي حصلت خلالها على المركز الثاني.

وقد حققت هيونداي مبيعات 24,850 سيارة بنهاية 2021 بزيادة 27% في حجم المبيعات مقارنة بعام 2020.

يرجع هذا النجاح إلى استراتيجية هيونداي ووكيلها الحصري جي بي غبور أوتو التي تستهدف تقديم موديلات متنوعة عالية الجودة تناسب احتياجات المستهلك المصري وتتمتع بأعلى الإمكانيات والقدرات.”

كما أكد امير اميني: “تولي مراكز خدمة هيونداي خدمات ما بعد البيع أقصى درجات الاهتمام لأن رضا العملاء يقع في صميم فلسفة علامة هيونداي التجارية.

ونعتبر رضا العملاء وكسب ثقتهم العمود الفقري لنجاح واستمرارية أعمالنا، ولذلك نوجه كافة جهودنا لتعزيز الثقة مع العملاء وإثراء حياتهم، من خلال تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة ممكنة، بجانب تبني مجموعة جي بي أتو استراتيجية متكاملة لإنشاء شبكة كبيرة من الفروع ومراكز الصيانة في أماكن مختلفة مما يسهل لعملائنا الحصول على خدماتنا بسهولة ويسر في كافة أنحاء الجمهورية.”

وأضاف اميني أن جميع مراكز خدمة هيونداي مصممة ومجهزة وفق أعلى معايير الجودة العالمية، حيث يضم كل منها نخبة من الخبراء والفنيين المتخصصين ليتمكن كل مركز خدمة من إنجاز الأعمال المطلوبة بأقصى دقة وفي أقصر وقت ممكن من خلال ضمان توافر كافة أنواع قطع الغيار الأصلية في جميع الأوقات ولجميع الموديلات.

الجدير بالذكر أن الخدمات التي تقدمها مجموعة جي بي أوتو لعملائها تعد أحد أهم عوامل صدارة هيونداي للمبيعات حيث توفر جي بي غبور أوتو أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة وWhatsApp Chatbot، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى