أخبار محليةعروض وخدمات

خدمات مجانية وخصومات.. “جلوبال أوتو” تعيد إطلاق برنامج BMW Grand Class في مصر

أعادت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة بي إم دبليو الألمانية في مصر، إطلاق برنامج Grand Class المخصَّص لعملاء سيارات GKL تحديدًا، مصداقًا لالتزامها الخالص بتوفير أفضلِ تجربةِ امتلاكٍ على الإطلاق لعملائها الأوفياء.

بات هذا البرنامج الفريد من نوعه في قطاع السيارات الفاخرة في مصر يوفِّر مجموعةً من المزايا الحصرية والاستثنائية، أبرزُها توفيرُ خدمة المساعدة على الطريق (Roadside Assistance) مجانًا على مدار ٢٤ ساعةً طوال أيام الأسبوع، وأيضًا خدمة صيانة مِن الباب للباب وخدمة تنظيف السيارة وتلميعها بالكامل بالمجان.

جلوبال أوتو

بخلاف إعطاء عملاء هذا البرنامج الأولوية في حجز مواعيد الصيانة، وشحن كهربائي مجاني، وتوفير خط ساخن مخصوص لعملاء البرنامج، وخصومات خاصة على مجموعة منتجات BMW Lifestyle العصرية، وغيرها مِن المزايا الأخرى.

مِن جانبه، علَّقَ السيدُ محمد قنديل، الرئيسُ التنفيذيُّ لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، على هذه المناسبة بقوله: “يُسعدنا للغاية إطلاق BMW X7 الجديدة في السوق المصرية، لنكون بذلك قد أكملنا عائلة موديلات GKL في مصر.

وأضاف: “فتقديم هذه السيارة، جنبًا إلى جنب مع برنامج Grand Class المخصص لعملاء الفئة GKL الأكثر فخامة، سيساهمانِ دون شك في تلبية احتياجات عملائنا الأوفياء في البلاد بطريقة تفوق توقعاتِهم بكثير، مما يمنحهم تجربةَ امتلاكٍ لا مثيل لها.”

جاء ذلك خلال حفل إطلاق BMW X7 فيس ليفت المُجمعة محليًا في السوقالمصري، بوصفها أفخم السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SAV) لدى الصانع الألماني.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى