أخبار محلية

جي إيه سي GS3 الجديدة تصل مصر.. ثاني سيارات GAC تنطلق بتصميم أنيق

تستعد شركة جميل موتورز، إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف جميل، لتقديم أيقونتها الجديدة كليا جي ايه سي GS3 موديل 2024 في السوق المصري.

وقالت الشركة في تدوينة لها على صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”، “البداية كانت امباو ولكنها ليست النهاية، انتظروا باقي مجموعة سيارات جي أي سي الجديدة في نوفمبر”.

ويتوقع موقع مصر كارز، الكشف عن جي ايه سي GS3 موديل 2024 لأول مرة في مصر، يوم 16 نوفمبر الجاري.

جي ايه سي GS3 الجديدة

جي ايه سي GS3 تعتبر أصغر سيارة رياضية كروس أوفر متعددة الاستخدامات تنتجها العلامة الصينية، تم الإعلان عنها لأول مرة عالمياً في الصين تحت اسم ترومبتشي في عام 2017 كموديل لعام 2018.

وقبل تدشينها عالمياً ظهرت في معرض ديترويت عام 2018، وتم تسويقها في جميع أنحاء العالم تحت علامة جي ايه سي التجارية.

جي ايه سي GS3 الجديدة، تتميز بتصميم شبابي أنيق وتأتي بجسد رشيق ولمسات رياضية محببة.

جي ايه سي GS3 الجديدة

وتُطرح جي ايه سي GS3 الجديدة في الأسواق العالمية بنوعين من المحركات الأول محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 84 حصان، وعزم دوران يصل الى 150 نيوتن متر.

المحرك الثاني، بنزين تيربو سعة 1.3 لتر يولد قوة 135 حصان وعزم دوران 202 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي.

جي ايه سي GS3 الجديدة

تتميز جي ايه سي GS3 الجديدة كليًا، باحتوائها على مجموعة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها، 4 وسائد هوائية، مثبت سرعة، نظام ثبات إلكتروني ESP، نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS، توزيع قوة الفرامل الكهربائية EBD، مساعد مانع الانزلاق TCS.

بالإضافة إلى حساسات خلفية، كاميرا رؤية خلفية، مثبت مقعد الاطفال، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ونظام بريك الكتروني EPB، مساعد صعود المرتفعات HHC، ونظام مساعد نزول المنحدرات HDC.

جي ايه سي GS3 الجديدة

وتحتوي مقصورة السيارة على نظام تكييف للهواء بتحكم يدوي أو أوتوماتيكي حسب الفئة مع وجود فلتر للغبار وفتحات للمقاعد الخلفية، وتشتمل الفئة الأعلى على شاشة ترفيه مقاس 8 بوصة مع شاشة عدادات رقمية مقاس 3.5 بوصة، مع دعم التشغيل من خلال زر تشغيل المحرك.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى