أخبار عالمية

جيلي تطرح سيارة صغيرة جديدة بسعر 170 ألف جنيه

تقفز Geometry، العلامة التجارية الفرعية لشركة جيلي، على اتجاه السيارات الكهربائية الصغيرة القوية مع باندا نايت Panda Knight.

يتميز الطراز الجديد من سيارة Panda Urban EV بالجاذبية مع مظهر مستوحى من الطرق الوعرة، مما يرسل مشاعر فورد برونكو على الرغم من اختلاف الحجم الملحوظ بين الاثنين.

بالمقارنة مع جيلي باندا القياسية التي ظهرت لأول مرة في ديسمبر 2022، فإن إصدار نايت يحتوي على العديد من المكونات المعاد تصميمها في الخارج، مما يخلق ميلاً للطرق الوعرة.

يحتفظ الوجه الجديد بمصابيح LED الأمامية المستديرة على الرغم من دمجها الآن في شبكة وهمية من البلاستيك غير المطلي، تمامًا مثل مصدات الطرق الوعرة وامتدادات الرفارف الأوسع.

باندا نايت الكهربائية

تساعد نقاط الاسترداد ومقابض غطاء المحرك وقضبان السقف والدرج المثبت على الجانب والجناح الخلفي السيارة الكهربائية على التميز بشكل أكبر بفضل اللمسات الخضراء الليمونية.

أضافت جيلي أيضًا تصميمًا جديدًا بخمسة أذرع للعجلات المعدنية التي تحتفظ بنفس القطر الصغير.

العجلات الصغيرة مع الخلوص الأرضي العادي تجعل من الصعب تبرير مظهر الكروس أوفر الموجود فقط للعرض، تم نقل الدفيئة والأبواب والرفارف المنحوتة ووحدات الإضاءة من جيلي باندا القياسية، على الرغم من أنها تتلاءم بشكل جيد مع المكونات الجديدة.

باندا نايت الكهربائية

تجعل الوظائف الإضافية باندا نايت أطول وأعرض وأطول قليلاً مقارنة بأخيه اللطيف. ومع ذلك، فهي لا تزال صغيرة جدًا حيث يبلغ طولها 3,135 ملم (123.4 بوصة)، وعرضها 1,565 ملم (61.6 بوصة)، وارتفاعها 1,655 ملم (65.2 بوصة)، مع نفس قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2,015 ملم (79.3 بوصة).

على الرغم من المساحة الصغيرة، يمكن للمقصورة الداخلية استيعاب ما يصل إلى أربعة ركاب، مع زيادة مساحة الشحن إلى 800 لتر (28.3 قدم مكعب) عند طي المقاعد الخلفية.

تشمل وسائل الراحة شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه، ومجموعة أدوات رقمية ممدودة مقاس 9.2 بوصة، ومكيف هواء، ومجموعات ألوان جديدة مستوحاة من الطبيعة، ونمط خاص بالإصدار لتنجيد المقاعد المصنوعة من الجلد الصناعي.

باندا نايت الكهربائية

قامت جيلي بتزويد باندا نايت بالمحرك الكهربائي الأقوى المتوفر في تشكيلة السيارات الكهربائية الحضرية، مما ينتج 40 حصانًا (30 كيلووات / 41 حصانًا) و110 نيوتن متر (81.1 رطل قدم) من عزم الدوران.

وبالمثل، اختاروا حزمة بطارية ليثيوم فوسفات الحديد ذات السعة الأكبر البالغة 17.03 كيلووات في الساعة والتي تعد جيدة لنطاق كهربائي يبلغ 200 كيلومتر (124 ميلًا) بموجب بروتوكولات CLTC.

من المقرر إطلاق جيلي باندا نايت في السوق في الصين في أوائل سبتمبر 2023.

ومن المتوقع أن يكون السعر أعلى من الإصدار القياسي الذي يُباع بالتجزئة ما بين 39,900-56,900 ين (5,470-7,800 دولار) اعتمادًا على الطراز.

باندا نايت الكهربائية

سيكون المنافس الرئيسي لـ Geely Panda Knight هو Baojun Yep الأكبر قليلاً من SAIC-GM، على الرغم من أنه من المحتمل أن تتبع المزيد من العلامات التجارية نفس النمط مع المزيد من السيارات الكهربائية الحضرية ذات المظهر القوي في المستقبل القريب.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى