أخبار محلية

جيلي العالمية ووكلاؤها بإفريقيا يزورون مقر “أوتو موبيليتي” في مصر وخط إنتاج جيلي بمصنع البافارية

  •  الوفد يتفقد مصنع البافارية لمتابعة استعدادات بدء التصنيع المحلي لسيارات جيلي
  •  صُممت صالة العرض ومركز الخدمة طبقًا لأحدث مواصفات شركة جيلي العالمية
  •  أوتو موبيليتي تستعد لإطلاق جيلي ستار راي 2024 في مصر

زار وفد رفيع المستوى من قادة شركة جيلي العالمية للسيارات ووكلائها بإفريقيا المركز الرئيسي لشركة أوتو موبيليتي، بالإضافة إلى مصنع البافارية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد انعقاد مؤتمر بهدف التحضير لإطلاق جيلي ستار راي في مصر.

ضم الوفد عددًا من قادة جيلي؛ على رأسهم السيد ألان مدير جيلي العالمية للسيارات لمنطقة إفريقيا، إلى جانب عدد من وكلاء العلامة التجارية من الجزائر والمغرب وليبيا وغانا ومدغشقر وساحل العاج.

بدأت الزيارة بجولة الوفد لخطوط انتاج سيارات جيلي بمصنع البارفارية بمدينة السادس من أكتوبر، للاطلاع على استعدادات الشركة لبدء تجميع وتصنيع سيارات جيلي حصريًا لأول مرة في مصر بحلول النصف الثاني من العام الحالي؛ في خطوة ستغير من مستقبل العلامة التجارية في مصر.

كما تضمنت الجولة زيارة المقر الرئيسي لشركة أوتو موبيليتي الجديدة بمنطقة القطامية بشرق القاهرة، التي تم تجهيزها بأحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة وفقًا لمعايير ومواصفات جيلي العالمية، لضمان أقصى تجربة ملكية مريحة للعملاء وتتناسب مع احتياجاتهم.

تمتد المنشأة على مساحة اكثر من 11,000 متر على الطريق الدائري، وتضم صالة عرض كبيرة تتسع إلى أكثر من 10 سيارات ، بالإضافة إلى مركز خدمات ما بعد البيع التي يشرف عليها فريق متميز من أكفئ الخبرات, وبذلك تكون أكبر منشأة لعلامة جيلي في أفريقيا.

وصُممت صالة العرض ومركز الخدمة طبقًا لأحدث مواصفات شركة جيلي العالمية، لضمان أقصى تجربة ملكية مريحة للعملاء وتتناسب مع احتياجاتهم.

وتضمنت الزيارة جولة بمصنع البافارية بالسادس من أكتوبر لمتابعة استعدادات بدء التصنيع الحصري لسيارات جيلي بالنصف الثاني من 2024.

تتزامن الزيارة مع انتهاء الشركة من تسليم جميع دفعات جيلي كول راي الجديدة كلياً – بضمان 6 سنوات /200,000كم – أيهما أقرب، التي أطلقتها حصريًا في مصر في بداية العام الحالي بالإضافة الى جيلي GX3 Pro وأوكافانجو مع استمرار تقديم عرض الصيانة الحصري لمدة 3 سنوات / 60,000 كم – أيهما أقرب، وخدمة المساعدة على الطريق مجاناً.

وفي ضوء الزيارة، صرح السيد عثمان عبد المنعم، العضو المنتدب لأوتو موبيليتي في مصر: “سعداء للغاية باستقبال وفد شركة جيلي وموزعيها بأفريقيا في منشآت أوتو موبيليتي بالقاهرة؛ ما يعكس ثقة العلامة التجارية العالمية بنا، والتي نسعى بقوة لتعزيزها عبر تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة التي ترضي عملائنا.”

مضيفًا: “نشعر بحماس شديد لبدء التجميع والتصنيع الحصري لسيارات جيلي بمصر خلال أشهر قليلة؛ ونعد عملاءنا باتباع أحدث الحلول التكنولوجية في صناعة السيارات لتوفير منتجات تتجاوز توقعاتهم.”

وتستعد أوتو موبيليتي لإطلاق جيلي ستار راي 2024 في مصر، والتي تتميز بتصميم عصري وتكنولوجيا فولفو عالية التطور.

يذكر أن أوتو موبيليتي انتهت من تسليم جميع دفعات سيارات جيلي وهي GX3 Pro و أوكافانجو بالإضافة إلى جيلي كول راي الجديدة كليًا، التي أطلقتها حصريًا لأول مرة في مصر في بداية العام الحالي بثلاث فئات وهي Comfort وPremium وSport، بالإضافة إلى الفئة Sport Plus.

تتمتع السيارة بمحرك توربيني 4 سلندر، وسعة 1500 سي سي؛ بقوة 174 حصانًا، و290 نيوتن متر عزم دوران متَّصِل بناقل حركة أوتوماتيكي Dual Clutch بـ 7 نقلات.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى