أخبار محلية

جيتور داشينج موديل 2024 في مصر بسعر مليون و29 ألف جنيه

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت مجموعة القصراوي جروب، الوكيل الحصري للعلامة الصينية جيتور في مصر، عن زيادة أسعار جيتور داشينج في السوق المصري.

وتتوافر جيتور داشينج الجديدة في السوق المحلية بفئتين مختلفين من التجهيزات الأولى بسعر مليون و29 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر مليون و109 ألف جنيه.

تنتمي جيتور داشينج الجديدة، لفئة السيارات الكروس أوفر مُدمجة الحجم والتي تتسع لخمسة أفراد، وهي سيارة جديدة من العملاق الصيني جيتور، تم تقديمها محليا لأول مرة.

تدخل جيتور داشينج الجديدة، في منافسة شرسة مع عددا السيارات المتاحة بالسوق المصري أبرزها إم جي RX5 بلس و شانجان CS55 بلس و بيستون T77 Pro.

تعتمد جيتور داشينج الجديدة على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة 156 حصان، وأقصى عزم للدوران 230 نيوتن/متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات.

وسائل الأمان والسلامة

تحتوي جيتور داشينج الجديدة على مجموعة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها 4 وسائد هوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق، نظام ثبات إلكتروني، إنذار لمنع السرقة، نظام التحذير من مغادرة المسار، كاشف التصادم، كشف النقطة العمياء، توزيع قوة الفرملة الكترونيا.

بالإضافة إلى نظام المساعدة على المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وحساسات أمامية و خلفية، وإنذار، ايموبليزر ضد السرقة، وسنتر لوك، وحزام امان خلفي.

تجهيزات جيتور داشينج الجديدة

وتقدم جيتور داشينج الجديدة، بباقة متنوعة من التجهيزات والكماليات أبرزها سقف زجاج بانورامي، لوحة العدادات الرقمية مقاس 12.8 بوصة، عدادات Digital، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية، مصابيح للضباب أمامية وخلفية، نوافد كهربائية أمامية وخلفية، تكييف أوتوماتك.

كما تحتوي جيتور داشينج الجديدة، على إشارات بالمرايات، كاميرا خلفية، مثبت سرعة، سبويلر خلفي، جنوط مقاس 18 بوصة، بلوتوث، مدخل AUX، مدخل USB، وطارة Multi-Function، و6 سماعات.

ضمان سيارات جيتور

أعلنت شركة قصراوي جروب، عن ضمان سيارات جيتور في مصر، حيث تأتي بضمان 6 سنوات أو 150 ألف كم، مع ضمان على المحرك لمدة 10 سنوات أو مليون كم.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى