أخبار عالمية

جيب واجونير S الجديدة كليًا.. أول سيارة كهربائية تعمل ببطارية BEV

تحتفل علامة جيب التجارية بعام آخر من الإنجازات الأولى في عام 2024، حيث تستعد لإطلاق أول مركبة كهربائية عالمية تعمل بالبطارية (BEV) وتوسيع تشكيلتها من سيارات الدفع الرباعي الأسطورية.

تعرف على سيارة جيب واجونير إس الكهربائية الفاخرة الجديدة كليةً، والتي سيتم بيعها في الولايات المتحدة في خريف عام 2024 ثم في الأسواق الرئيسية حول العالم.

تُقدم سيارة جيب واغونير إس الكهربائية حصريًا كمركبة كهربائية تعمل بالبطارية (BEV)، وتتمتع بقدرات الدفع الرباعي القياسية مع إدارة الطرق الوعرة، وتكنولوجيا جيب المتقدمة تركز على علامة جيب التجارية، وأوراق اعتماد ومعلومات أداء مثيرة للإعجاب، بما في ذلك 600 حصان وزمن تسارع سريع جدًا من 0 إلى 60 ميل في الساعة في حوالي 3.5 ثانية تقريباً. بفضل الكفاءة الديناميكية الهوائية.

كما يتميز تصميمها الخارجي الأنيق بشكل فريد بوجود شبكة أمامية ذات سبع فتحات مضاءة بمصابيح LED مُعاد تصميمها وحصرية في فئتها من ماركة جيب.

تعد سيارة جيب واغونير إس الجديدة جزءًا من مبادرة جيب العالمية المستمرة للكهربة، التي تحوّل سيارات الدفع الرباعي إلى جيل جديد، في إطار سعي العلامة التجارية لتحقيق رؤيتها في حرية الانبعاث الصفري.

وتتماشى الخطة تمامًا مع أهداف صافي انبعاثات الكربون الصفري المحددة من قبل ستيلانتيس خلال خطة الاستراتيجية الطويلة الأجل “الجرأة للأمام 2030”.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى