السيارات الكهربائيةسيارات جديدة

جيب أفنجر Avenger في مصر.. أول سيارة كهربائية بالكامل من Jeep بمدى 550 كم

 

جيب أفنجر Avenger الكهربائية الجديدة، يقترب طرحها في السوق المحلي، عبر وكيلها شركة أبو غالي موتورز، الوكيل المحلي لللعلامة الأمريكية في مصر.

ونوهت الصفحة الرسمية لوكيل جيب في مصر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن اقتراب تقديم جيب أفنجر الكهربائية الجديدة في السوق المصري.

وكيل جيب ينشر صورا لـ أفنجر الكهربائية

ونشرت “جيب مصر”: صورا للسيارة مصحوبة بتعليق: “هذا العام سيكون مختلف، جيب أفنجر الكهربائية”.

وكيل جيب ينشر صورا لـ أفينجر الكهربائية

وكيل جيب في مصر، لم يكشف أي تفاصيل رسمية عن موعد طرح السيارة جيب أفنجر الكهربائية الجديدة.

أول سيارة كهربائية بالكامل من Jeep

جيب أفنجر Avenger الكهربائية، تم تصميمها وهندستها في إيطاليا، وهي أول سيارة كروس أوفر دفع رباعي كهربائية 100٪ من إنتاج علامة جيب Jeep الأمريكية.

جيب أفنجر الكهربائية

تنتمي جيب أفنجر Avenger الكهربائية إلى فئة السيارات الدفع الرباعي صغيرة الحجم، وتتميز بتصميمها وتقنياتها ونظام الدفع المميز بها، والذي يسمح لها بمدى سير يصل لـ 400 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

محرك جيب أفنجر Avenger الكهربائية

جيب أفنجر Avenger الكهربائية، تعتمد على محرك كهربائي ينتج قوة قدرها 154 حصان وأقصى عزم للدوران 260 نيوتن متر، مع بطارية 54 كيلوواط\س من إنتاج مجموعة ستيلانتس، بمدى كهربائي صافي 400 كيلومتر لكل شحنة.

جيب أفنجر الكهربائية

ويتحسن مدى محرك جيب أفينجر، إلى 550 كيلومتر عند استخدام السيارة داخل المدن فقط.

أبعاد جيب أفنجر Avenger الكهربائية

يبلغ طول جيب أفينجر الجديدة نحو 4,08 متر فقط ، مما يجعله أقصر بنحو 16 سم من جيب رينيجيد 2022، ويبلغ الخلوص الأرضي 200 ملم.

جيب أفنجر الكهربائية

وتخطط العلامة الأمريكية، إلى توفير نسخة أعلى في الأداء من هذه السيارة الكهربائية تجمع بين عمل محركين وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات.

التجهيزات الداخلية

في الداخل ، تتميز مقصورة Avenger بتصميم نظيف للوحة القيادة يتم تسليط الضوء عليه من خلال لوحة بلون الهيكل تربط الأعمدة الأمامية وتتضمن فتحات تهوية مدمجة.

جيب أفنجر الكهربائية

إلى جانب نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة ، يواجه السائق مجموعة قياس رقمية مقاس 7.0 أو 10.3 بوصة.

يوجد أيضًا رف طرد يقسم لوحة الاندفاع ويوفر مكانًا مثاليًا لتخزين العناصر الصغيرة.

جيب أفنجر الكهربائية

يحتوي الجزء الأمامي من الكونسول الوسطي على غطاء مغناطيسي فريد قابل للطي ، والمساحة التي تحميها بها وسادة شحن لاسلكية ويمكنها حمل زجاجة سعة 1.5 لتر.

يوجد أيضا إضاءة أمامية إضافية وغطاء محرك فريد مع ملصق أسود وفتحة تهوية باللون الأزرق ترتبط مع اللمسات الزرقاء الأخرى على خطافات السحب الأمامية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى