أخبار محلية

جميل موتورز وGAC موتور يفتتحا أول مركز خدمة متكامل لعلامة GAC في مصر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

احتفلت شركة جميل موتورز، الوكيل الوحيد لعلامة GAC في مصر، بافتتاح أول مركز خدمة متكامل (4S) في مصر، بمنطقة أبو رواش بما يتضمنه من صالة عرض لمبيعات السيارات الجديدة من طرازات علامة GAC. ومركز خدمات ما بعد البيع يشمل مركز صيانة ومنفذ بيع بقطع الغيار والإكسسوارات، إلى منطقة مخصصة لمبيعات السيارات المستعملة وخدمات استبدال السيارات.

حضر الافتتاح فادي جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة للعمليات الدولية بمجموعة عبد اللطيف جميل، والسيد/ وانغ شونشينغ، نائب المدير العام لشركة GAC موتور الدولية.، والسيد/ طارق عبد اللطيف، مدير عام شركة جميل موتورز مصر، ووفد من قيادات المجموعتين بالخارج، ونخبة من مسؤولي وقيادات شركة جميل موتورز مصر، فضلا عن مفاجأة الحفل حضور أولى العملاء الجدد لعلامة GAC في مصر لاستلام سيارتهم واللذين قاموا بحجزها وشرائها أثناء فترة ما قبل التقديم الرسمي لعلامة GAC في مصر.

بدأ الحفل بالكلمة الافتتاحية للسيد/ طارق عبد اللطيف، مدير عام شركة جميل موتورز مصر، الذي أعرب عن سعادته بافتتاح هذا الصرح الكبير، أول مركز خدمة متكامل (4S) لعلامة GAC موتورز في مصر. وصرح قائلا: “قد عملنا بجد لإنشاء مركز يلبي احتياجات عملائنا، تم تجهيزه وفقا لأحدث المعايير العالمية لعلامة GAC الدولية، والتي تم تطبيقها ولأول مرة في مصر، وفخور بنجاح شركتنا في الانتهاء من أعمال تشييد وبناء هذا المركز الضخم خلال فترة وجيزة لا تتعدى الثلاثة أشهر من العمل المتواصل على مدار الساعة.

وأن هذا الاطلاق هو بمثابة خطوه مهمة في استراتيجية الشركة للتوسع في السوق المصري، وتقديم تجربة فريدة واستثنائية لعملائنا”.

وأستطرد قائلا: يعد المركز الجديد مركزاً متكاملاً يقع على مساحة 41000 متر مربع، ويضم صالة عرض تبلغ مساحتها 600 متر مربع، يعكس تصميم صالة العرض الفلسفة المتميزة والحديثة والمتقدمة تقنيًا لشركة GAC العالمية.

كما يتضمن منطقة مخصصة لاستراحة العملاء لاستضافة عملاءGAC أثناء انتظار سيارتهم، تم تجهيزها على أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

ومزودة برؤية بانورامية يمكن العميل من متابعة عملية الصيانة الخاصة بسيارته بجميع مراحلها. كما يضم المركز منطقة مخصصة لخدمات ما بعد البيع تقع على مساحة 1700 متر مربع تقريبا، تم تجهيزها وتزويدها بأحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية الأكثر تطوراً التي تساهم في زيادة جودة الإصلاح وتقليل زمن الصيانة.

ويضم المركز ورشة عمل مكونة من 11 كابينة للأعمال الميكانيكية و11 أخرى للسمكرة والدهان، بطاقة استيعابية تسع لاستقبال ما يصل إلى 65 سيارة يوميًا. كما يضم مستودع ومنفذ بيع لقطع الغيار والاكسسوارات.

كما أكد السيد/ طارق على اعتماد مراكز الخدمة التابعة لشركة جميل موتورز وكيل علامة GAC في مصر، على أفضل الموارد البشرية من أمهر المهندسين والفنيين أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال صيانة السيارات.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز خدمات أخرى لدعم العملاء والتيسير عليهم من خدمات التقسيط، حيث توفر شركة جميل موتورز مصر، مجموعة متنوعة من البرامج التمويلية المختلفة لتناسب القوة الشرائية لمختلف العملاء، كما تقدم خدمات استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة أو مستعملة نقدا أوبالتقسيط وغيرها من الخدمات.

ثم كانت الكلمة الثانية في الحفل: للسيد/ وانغ شونشينغ، نائب المدير العام لشركة GAC موتور الدولية.، الذي أعرب عن سعادته لمشاركته مجموعة عبد اللطيف جميل وإدارتها العليا في الاحتفال بافتتاح أول مركز خدمة متكامل لعلامة GAC في مصر.

وصرح قائلا: “نحن متحمسون لإطلاق علامة GAC في مصر. حيث تتمتع البلاد بإمكانيات نمو كبيرة، ونعتقد أن سياراتنا وخدماتنا ستحظى بشعبية هائلة لدى العملاء المصريين.”

وواصل السيد/ وانغ كلماته قائلا: “نحن سعداء جدًا بالشراكة مع مجموعة عبد اللطيف جميل، التي تعد واحدة من أكبر وكلاء السيارات ليست في مصر فحسب، بل وعلى مستوى الوطن العربي والدولي ككل. وإن افتتاح هذا الصرح يعد خطوة مهمة بالنسبة لنا لتعزيز تواجدنا في السوق المصري.

وأضاف قائلا: “أن شركة جميل موتورز مصر، هي الشريك المناسب لوضع الأسس المتينة لتنمية قاعدة عملاء علامة GAC في مصر. حيث إنهم يعتمدون على معايير عالية الجودة كما أنهم يضعون العملاء على رأس أولوياتهم ونصب أعينهم ولديهم القدرة على إدارة عمليات ناجحة لدعم عملاء GAC المميزين. وتقديم أفضل مستويات الخدمة لهم والعمل دوما على إرضائهم وكسب ثقتهم”.

وأضاف السيد وانغ: “نحن ملتزمون بتقديم مجموعة متنوعة من السيارات عالية الجودة لعملائنا في مصر. نحن واثقون من أن جميع طرازاتنا من علامة GAC ستحظى بقبول كبير في السوق المصري.”

وعلى هامش الافتتاح، في خطوه سباقة تم الاحتفال بتسليم أول دفعة من طراز GAC EMPOW إلى أصحابها الجدد. مما يعكس مدى ثقة والتزام شركة جميل موتورز مصر، نحو عملائها.

وتضمن الافتتاح معرضًا لأحدث طرازات علامة GAC العلامة الصينية الجديدة الفاخرة، ما بين السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. (SUVs). بما في ذلك GS4 الجديدة كليًا، وEMPOW، وEMZOOM، وEMKOO، حيث حرص الحضور على مشاهدتها والتعرف على مواصفاتها عن قرب.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة جميل موتورز مصر، لتعزيز تواجدها في السوق المصري، وتقديم مجموعة متنوعة من السيارات عالية الجودة لعملائها.

ومن هنا يتضح أن علامة GAC موتور تهدف إلى وضع معايير جديدة للجودة والإحترافية، لتأسر السوق المصري المميز.

ويعكس مدى استعداد وتوجه شركة جميل موتورز مصر بالتعاون مع شركة GAC موتور- إحدى أكبر الشركات المصنعة للسيارات في الصين، للظهور كلاعب رئيسي في مشهد السيارات في مصر.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى