أخبار محلية

جلوبال أوتو تكشف أسباب زيادة أسعار سيارات BMW وMINI في مصر

كشفت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل المحلي لعلامتي بي إم دبليو وميني في السوق المصري، أسباب زيادة أسعار سيارات BMW وMINI في مصر.

وقالت جلوبال أوتو في بيانها: ” إن قائمة الأسعار الرسمية المحدثة تعكس فقط فارق سعر صرف العملة الأجنبية بالإضافة أيضاً إلى الزياد ة السنوية من الشركة الأم بما يعكس نسب التضخم الحادثة فى مختلف دول أوروبا والعالم”.

وأضافت: ” ويأتي ذلك إيماناً من مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، وكيل BMW و MINI في مصر، بمبدأ الشفافية والاحترام والتقدير لعملاء العلامتين BMW وMINI”.

“جلوبال أوتو” وكيلاً لعلامة بي إم دبليو BMW في مصر

وتؤكد أيضاً مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، أنها قامت بتحمل جزء من هذه الزيادات السعرية، تقديراً ودعماً لعملاء BMW وMINI الذين وضعوا ثقتهمم الغالية بها، و تأكيداً منها أيضاً على مواصلة التصدى لظاهرة الاوفر برايس السلبية حفاظاً على حقوق السادة العملاء

كما تجدد مجموعة جلوبال أوتو للسيارات عهدها الذى قطعته منذ البداية بإستمرار تمتع جميع سيارات BMW وMINI بباقة الصيانة الشاملة التي تغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو 60.000 كم (أيهما أقرب)، وضمان لمدة خمس سنوات أو 200.000 كم (أيّهما أقرب) .

تأكيداً على أن هدفها الأول هو إرضاء عميل BMW وMINI وتقديم تجربة ممتعة سواءاً كانت في عملية إقتناء السيارة أو في مرحلة ما بعد البيع.

وهذه أحدث قائمة سعرية معلنة من شركة جلوبال أوتو للسيارات.

زيادة أسعار سيارات BMW وMINI في مصر

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى