أخبار محلية

“جلوبال أوتو” تفتتح أول صالة عرض في مصر والمنطقة مجهزة بهوية BMW Retail Next الجديدة

افتتحت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيلُ الرسميُّ الجديد لسيارات بي إم دبليو وميني في مصر، صالة عَرض مدينة العبور وهي أولى صالات العرض في مصر والمنطقة التي تم تَجهيزها بالتوافق مع هُوِية BMW Retail Next الجديدة.

صُمِّمت صالةُ عرض مدينة العبور الجديدة، لتوفّر أفضلَ تجربة عملاء ممكنة؛ بغرَض تلبيةِ أذواق واحتياجات عملاء BMW وMINI الأوفياء في جمهورية مصر العربية.

صالة عرض بي إم دبليو في مصر

تَمتدُّ صالة العرض على مساحة ٤٢٠٠ متر مربع، وتسع لعرض ٢٣ سيارة للعلامتين BMW و MINI، فضلاً عن توافر قسم خاص بمجموعة BMW Premium Selection للسّيارات المُستعملة المُعتَمَدة بضمان BMW.

وسَيَنضمُّ لتلك المنشأة المتطوّرة مركزُ خدمةٍ متكامل خلال العام، يمتدّ لمساحة ٧٠٠٠ متر مربع، كما سيشتمل على ٦٠ نقطة خدمة لفحص الأعطال والإصلاحات الميكانيكية والكهربائية المختلفة.

صالة عرض بي إم دبليو

كما أنها مُدَعّمةً بأحدث الأجهزة والمُعِدَّات المُصَنَّعة خصيصًا لتتوافق مع الهندسة التقنية الفائقة لسيارات BMW وMINI، ليكون أكبرَ مراكز الخدمة المُعتمدة للعلامتين الفارهتين في مصر.

وتَبَنّت صالةُ العَرض الجديدة طُرُقَ وآليات تعزيز الاستدامة التي تَنتهجها مجموعة BMW عالميًّا؛ منها: توليد الكهرباء مِن الألواحِ العاملة بالطاقة الشمسية، وإعادةُ تدويرِ المياه في عمليات غسيل السيارات.

صالة عرض بي إم دبليو

وأيضًا الاستعانة بمُسْتَشعراتٍ للحركة في أنظمة الإنارة الداخلية لصالة العرض؛ لدعم توفير الطاقة، وغيرها مِن الطُّرُق المستدامة الفعّالة.

صالة عرض بي إم دبليو
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى