أخبار محلية

“جلوبال أوتو” تعيد افتتاح صالة عرض BMW وMINI بالطريق الصحراوي في منطقة أبو رواش

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلنت مجموعةُ جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في مصر، عن إعادة افتتاح صالة عرض الطريق الصحراوي للعلامتين BMW وMINI، بعد تجهيزها بهُوية BMW Retail. Next الجديدة والذي يُعزّزُ التزامِ جلوبال أوتو نحو الاستدامة وتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء من خلال تبني أحدث التقنيات الحديثة.

تأتي إعادة افتتاح صالة عرض الطريق الصحراوى لملاءمتها لإستراتيجية الشركة التسويقيَّة للتوسع، ولتلبيةِ الاحتياجاتِ المختلفةِ لعملائِها مِن سكانِ غرب القاهرة؛ وتُتيح لعملاء هذه المنطقةِ الحيويةِ، سهولةَ التعرف علي سيارات BMW وMINI بشكلٍ أفضلَ عن أي وقتٍ مضى، وأن تكون دائمًا أقرب إليهم.

تَمتد صالة عرض الطريق الصحراوي التي تقع في منطقة أبو رواش في الكيلو ٢٨ مِن طريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، على مساحة تبلغ ٨٠٠ مترًا مربعًا، كما تتَّسع حتى سبع سيارات BMW، إلى جانب توافر مساحة عَرض مخصَّصة لعلامة ـMINI.

صالة عرض BMW وMINI

وبخلاف خيارات التمويل المتنوِّعة والمقدمة من خلال شركة كونتكت داخل صالة العرض التي أُعيد افتتاحها، وتضمّ صالة عرض الطريق الصحراوي كذلك مكان مخصص لانتظار العملاء.

وأعرب السيد محمد قنديل، الرئيسُ التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات بكلمته عن إعادة افتتاح صالة عرض الطريق الصحراوي للعلامتين BMW وMINI ” أُحبُّ أن أتوجَّهَ بالشُّكرِ لفريقَ عمل BMW العالمية على متابعتِه المُستمرِّة ودعمِهم الكبيرِ.

صالة عرض BMW وMINI

بفضلِ كُلِّ هؤلاء وبرغم التحديات الهائلة محليا وعالميا لما استطعنا الوصول الى تحقيقِ هذه النتائج، فنحن نؤمن أن هناك المزيد في المستقبل ولدينا طموحات كبيرة للسوق المصرية، والتي تتطلب نموًا قويًّا بشبكة فروع منتشرة بقوة.

والجدير بالذكر أن صالة عرض الطريق الصحراوي، تطبق مفهوم الاستدامه الخاصة ب BMW العالمية؛ منها: الاستعانةُ بمُسْتَشعراتٍ للحركة في أنظمة الإنارة الداخلية لصالة العرض؛ لدعم توفير الطاقة، وغيرها مِن الطُّرُق المستدامة الفعَّالة التي تتماشى كذلك مع التزام مجموعة جلوبال أوتو نحو تعزيز الاستدامة والمسئولية البيئية مِن أجل مستقبل أكثر اخضرارًا.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى