أخبار عالمية

تويوتا GR كورولا 2024 الجديدة.. طراز فاخر جديد بسعر منافس

لقد بدأت بداية قوية في عامها الأول، والآن في عامها الثاني، عادت تويوتا GR كورولا 2024 مع بعض التحديثات الطفيفة، بالإضافة إلى تصميم جديد.

بالنسبة لعام الطراز الجديد، سيتمكن المشترون من الاختيار من بين فئات Core أو Circuit Edition المألوفة، بالإضافة إلى فئة Premium الجديدة، والتي تم تصميمها لإضافة القليل من الفخامة إلى الهاتشباك الساخنة.

قال مايك تريب، نائب رئيس قسم تسويق واتصالات المركبات في تويوتا: “لقد كان الرد على سيارة GR Corolla مذهلاً. “لقد استحوذ هذا الطراز على شغف القيادة، ومن خلال إضافة الدرجة الممتازة مع المكونات القياسية عالية الأداء والتصميم الداخلي المحدث، يمكننا أن نمنح المشجعين المزيد من الطرق للاستمتاع بهذه الهاتشباك الساخنة الصاخبة.”

تويوتا GR كورولا 2024

يتم تقديم الطراز Premium الجديد بسعر يبدأ من 39.920 دولارًا أمريكيًا، وهو يمنح المالكين مكانًا أكثر راحة قليلًا للجلوس مع مقاعد Brin Naub المُدفأة المكسوة بجلد الغزال مع شعارات GR، وعجلة قيادة مُدفأة، ونظام صوت JBL Premium بثمانية مكبرات صوت، ومواقف أمامية وخلفية.

أجهزة استشعار، وهي متوفرة بألوان طلاء هيفي ميتال وآيس كاب والأسود والأحمر الأسرع من الصوت.

ومع ذلك، تظل GR Corolla تركز على الأداء، لذا يأتي الطراز Premium أيضًا مزودًا بقنوات تبريد الفرامل، وتروس تفاضلية Torsen محدودة الانزلاق في الأمام والخلف للمساعدة في توزيع الطاقة من جانب إلى آخر أثناء المنعطفات.

تويوتا GR كورولا 2024

على النقيض من ذلك، فإن LSDs متاحة فقط للعملاء الذين يضيفون حزمة الأداء إلى الطراز الأساسي، والذي يبدأ بسعر 36.100 دولار، وهو ما يزيد بمقدار 200 دولار عما كانت عليه في السابق.

كما أنها تحصل على مقاعد من القماش، وأذرع جانبية مختومة GR-Four، ونظام تعليق رياضي، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة مكونة من 15 شعاعًا مزودة بإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4.

سيتم تقديمه باللون Ice Cap و Black و Supersonic Red لعام 2024.

تويوتا GR كورولا 2024

أخيرًا، يحصل إصدار GR Corolla Circuit Edition على كل شيء من الدرجة الممتازة، بالإضافة إلى سقف مصنوع من ألياف الكربون، وغطاء محرك منتفخ مع فتحات هواء سوداء لامعة، ورسومات جانبية سوداء، وجناح خلفي أسود لامع مثبت عاليًا.

كما أنها تحتوي على مقبض ناقل حركة مغلف بالجلد مع شريط أزرق ولمسات من ألياف الكربون بالداخل.

الجديد لعام 2024، يحصل إصدار GR Corolla Circuit Edition على عجلات BBS مصنوعة من سبائك معدنية مقاس 18 بوصة ذات 10 أذرع، وهي أخف وزنًا وتسقط بعض الوزن غير المعلق من السيارة.

تويوتا GR كورولا 2024

سيكون الطراز متاحًا في Ice Cap وBlue Flame الحصري. سيتم تقديم 1600 نموذج فقط للعام النموذجي القادم، وتبدأ الأسعار من 44.740 دولارًا، وهو ما يزيد بمقدار 1.840 دولارًا عما كان عليه في عام 2023.

لم يعد إصدار Morizo ​​Edition الجامح والحصري، والذي كان يقتصر على 200 وحدة مرقمة في الولايات المتحدة، متاحًا.

كانت متاحة في البداية بسعر يبدأ من 49,900 دولارًا أمريكيًا لعام 2023.

سيارة GR Corolla تأتي بمحرك تويوتا ثلاثي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 300 حصان و370 نيوتن متر من عزم الدوران من خلال الاستفادة من تكنولوجيا رياضة السيارات مثل مثل مكبس التبريد النفاث متعدد الزيوت وصمامات العادم ذات القطر الكبير.

بالإضافة إلى ذلك، تقول تويوتا إنها أجرت عددًا من التعديلات على الهيكل لتحسين السيارة، يتضمن ذلك تحديثات مادية لمسامير التثبيت لجهاز التوجيه والتعليق الخلفي وأرضية البطارية.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أضافت صفائح الألمنيوم إلى المصدات الأمامية والخلفية، وغيرت شكل القناة في المصد الأمامي، كل ذلك في محاولة لتحسين الديناميكيات الهوائية لسيارة GR Corolla.

كما كان من قبل، فهي تأتي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي وAndroid Auto، وشاشة عدادات مقاس 12.3 بوصة، ونظام Toyota Safety Sense 3.0.

بالإضافة إلى ذلك، يحصل المشترون على عضوية لمدة عام واحد في الرابطة الوطنية لرياضة السيارات، والتي تتضمن الدخول إلى حدث القيادة عالي الأداء مجانًا لمدة يوم واحد.

ومن المتوقع أن تصل إلى الوكلاء في وقت لاحق من هذا العام، وسيتمكن المشترون أيضًا من الاختيار من بين مجموعة واسعة من أجزاء أداء Toyota Gazoo Racing.

وتشمل هذه العناصر نوابض منخفضة وممتصات صدمات عالية الأداء، بالإضافة إلى جناح رياضي خلفي لمنح كورولا GR مظهرًا أكثر عدوانية.

تويوتا GR كورولا 2024
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى