أخبار عالمية

تويوتا كورولا GR تحصل على تحديثات جديدة.. فما هي؟

بعد الظهور الأخير لسيارة تويوتا كورولا GR 2024 ذات المواصفات الأمريكية، أعلنت الشركة عن تحديثات مماثلة لعام الطراز للسوق اليابانية.

أبرز الميزات هي الظل الخارجي الجديد باللون السماوي المعدني، والمسامير المحسنة لمكونات الهيكل المختلفة، وقنوات الهواء الأمامية المعدلة قليلاً، والتي يقال إنها تعمل على تحسين تجربة القيادة.

بدءًا من المواصفات الجديدة، يتم الجمع بين اللون الخارجي السماوي المعدني الجديد حصريًا مع التنجيد الداخلي باللون الأسود والخياطة الزرقاء.

ستقوم تويوتا ببناء 50 نموذجًا فقط مطلية بهذا الظل، لتنضم إلى الخيارات الحالية باللون الأبيض والرمادي والأسود والأحمر.

من المحتمل أن يكون اللون مطابقًا للون الأزرق الذي تم تقديمه في سيارة GR Corolla ذات المواصفات الأمريكية في يونيو الماضي، وحقيقة أنه يبدو مختلفًا قليلاً في الصور من المحتمل أن يكون ذلك بسبب إضاءة الاستوديو.

ترقيات الطراز الآخر – والتي تم تقديمها أيضًا في الولايات المتحدة لعام 2024 – غير مرئية ولكنها تثبت التزام Toyota Gazoo Racing بالتحسين المستمر لمنتجاتها باستخدام الخبرة المكتسبة في رياضة السيارات.

تويوتا كورولا GR 2024

البراغي المستخدمة لربط عضو التعليق الأمامي، والتوجيه، وعلبة التروس، أصبحت الآن تحتوي على شفة على شكل ضلع تعمل على تحسين صلابة التثبيت.

وبالمثل، حصلت البراغي الموجودة في عضو التعليق الخلفي على رأس أوسع قليلاً. ووفقا لمهندسي تويوتا، فإن البراغي الجديدة تؤدي إلى تحسين استجابة التوجيه والاستقرار.

وأخيرًا، تم إعادة تصميم قنوات الهواء الموجودة على المصد الأمامي من أجل تحسين تدفق الهواء إلى العجلات.

تويوتا كورولا GR 2024

ويقال إن هذا يقلل من السحب مع تحسين استقرار التوجيه والقدرة على المناورة، على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان التأثير سيكون ملحوظًا للسائق.

لا يوجد أي تغيير في نظام التعليق أو محرك البنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.6 لتر المزود بشاحن توربيني والذي لا يزال ينتج 300 حصان (224 كيلووات / 304 حصانًا) و370 نيوتن متر (273 رطلًا قدمًا) من عزم الدوران.

يتم نقل القوة إلى العجلات الأربع عبر ناقل الحركة اليدوي الذكي ذو 6 سرعات ونظام الدفع الرباعي GR-Four مع تروس تفاضلية محدودة الانزلاق أمامية وخلفية.

تويوتا كورولا GR 2024
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى