أخبار عالمية

تويوتا كورولا كروس 2024 تحصل على محركات جديدة

تم إجراء سلسلة من التحديثات الطفيفة على سيارة تويوتا كورولا كروس لعام 2024 في اليابان والتي ستجعلها أكثر كفاءة وتمنحها بعض القوة الإضافية.

تبدأ التغييرات مع كورولا كروس التي تتخلص من المحرك الهجين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر المستخدم سابقًا وتستبدله بمحرك أصغر سعة 1.8 لتر.

وقامت تويوتا أيضًا بتجديد أجزاء مختلفة من النظام الهجين لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وتعزيز القوة، رغم أنها لم تكشف بعد عن أرقام الاستهلاك.

المتسوقون غير المهتمين بالنسخة الهجينة من كورولا كروس لديهم خيار متغير ICE الذي يتم تشغيله الآن بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بدلاً من 1.8 لتر الذي تم استخدامه سابقًا.

تويوتا كورولا كروس

بالإضافة إلى تحديثات مجموعة نقل الحركة، قامت تويوتا بتحسين نظام استشعار السلامة في سيارات الدفع الرباعي ليشمل وظيفة مساعدة القيادة الاستباقية بشكل أفضل ووظيفة السلامة قبل الاصطدام للمركبات القادمة والمشاة.

كما يتميز الطراز الجديد بشاشة عرض معلومات وترفيه جديدة ومحسنة مقاس 10.5 بوصة، بالإضافة إلى مجموعة أدوات رقمية TFT مقاس 12.3 بوصة.

تأتي كورولا كروس 2024 أيضًا مزودة بشبكة Wi-Fi وهي متوفرة الآن بثمانية ألوان بما في ذلك ظل جديد من اللون الرمادي.

تويوتا كورولا كروس

تتراوح أسعار كورولا كروس 2024 بين 2,184,000 ين (15,574 دولارًا) و3,459,000 ين (23,084 دولارًا)، ولم يُعرف بعد متى سيتم طرح تحديثات 2024 في اليابان في الأسواق الأخرى.

في الولايات المتحدة، نمت مجموعة كورولا كروس مؤخرًا مع إضافة الإصدار الخاص من Nightshade.

يعتمد هذا الإصدار الجديد على طراز SE الحالي ويضيف عجلات سوداء لامعة مقاس 18 بوصة ومصابيح أمامية وخلفية سوداء اللون، وتقليم باللونين الأسود والأحمر في جميع أنحاء المقصورة الداخلية.

يمكن للمتسوقين طلب Nightshade باللون الأسود Jet Black، أو Barcelona Red مع سقف أسود Jet Black، أو Celestite Gray مع سقف أسود Jet Black.

تويوتا كورولا كروس
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى