أخبار عالمية

تويوتا كورولا قد تتحول لـ بيك أب صغيرة لتتنافس فورد مافريك وهيونداي سانتا كروز

تمتلك تويوتا بالفعل قطاعات متوسطة الحجم وكاملة الحجم مغطاة بشاحنات بيك آب تاكوما وتندرا، ولكن يمكن أن يكون هناك مجال أسفل هذه الشاحنات لسيارة بيك آب جديدة أصغر حجمًا تعتمد على الكروس أوفر.

كما ذكرت أخبار السيارات، تدرس تويوتا إضافة شاحنة صغيرة مدمجة تعتمد على كورولا والتي من شأنها أن تتنافس مع فورد مافريك وهيونداي سانتا كروز.

أما بالنسبة للاسم، فتخمينك جيد مثل تخميننا، لكننا لن نتفاجأ إذا أعادت تويوتا اسمًا من تاريخها مثل Stout، وهو اللقب الذي طبقته لأول مرة على شاحنة صغيرة تم بيعها في الولايات المتحدة في الستينيات.

تمامًا مثل العلاقة بين مافريك وبرونكو سبورت وسانتا كروز وتوكسون، من المرجح أن تشترك البيك أب التي تعتمد على كورولا في المكونات مع سيارة الدفع الرباعي الصغيرة كورولا كروس.

يمكن أن تجمع بين تكوين كابينة الطاقم المكونة من خمسة مقاعد مع سرير شحن قصير ليحل محل فتحة الكروس أوفر.

تكاد تكون القوة الهجينة أمرًا مؤكدًا، نظرًا لأننا نتحدث عن تويوتا. كنا يعتقد أن الإعداد الهجين للدفع الرباعي بقوة 196 حصانًا من كورولا كروس مع تصنيف مشترك لوكالة حماية البيئة (EPA) يبلغ 42 ميلاً في الغالون سيكون مجموعة نقل الحركة القياسية في البيك أب.

قد يتم تعزيزه قليلاً للمساعدة في قدرة السحب والحمولة. ينتج نظام الدفع الهجين الاختياري من Maverick، كمرجع، 191 حصانًا ويتم تصنيفه عند 37 ميلاً في الغالون مجتمعًا، ولكنه يأتي حاليًا فقط مع الدفع بالعجلات الأمامية.

لا يزال الوصول المفترض لهذه السيارة الصغيرة الجديدة على بعد بضع سنوات، لذلك من المنطقي أنها ستعتمد على طراز كورولا كروس المحسن أو المعاد تصميمه بدلاً من النسخة المعروضة للبيع اليوم والتي وصلت عام 2022.

بينما يتم تصنيع كورولا كروس في مصنع تويوتا المشترك مع مازدا في ألاباما، يقول تقرير AN أنه سيتم تصنيع البيك أب جنبًا إلى جنب مع كورولا سيدان في ميسيسيبي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى