أخبار عالمية

تويوتا كامري 2025 نسخة سباقات ناسكار وصلت بقوة 232 حصان

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

بعد ظهورها لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات، بدأت سيارة تويوتا كامري 2025 في السباق، وكجزء من هذا الجهد، كشفت شركة صناعة السيارات عن سيارة Camry XSE الجديدة لسلسلة كأس ناسكار.

من المقرر أن تدخل سيارة السباق المنافسة في العام المقبل، وهي تشبه إلى حد كبير طراز الطريق حيث عملت تويوتا وTRD وCalty Design على ضمان مشاركة المركبتين في عدد من السمات.

تظهر أوجه التشابه بشكل ملحوظ في المقدمة حيث يتبنى المتسابق “تصميم رأس المطرقة المميز” والمصابيح الأمامية على شكل C والشبكة المألوفة.

في حين أن معظم “التصميم” هو مجرد ملصقات، قالت تويوتا إن غطاء المحرك “يتميز بخطوط شخصية جديدة و… مخارج للقنوات.”

في الخلف، هناك ألواح ربعية منقحة مع “زوايا مصد مشطوفة تمتزج مع المصد الخلفي.” لقد انضمت إليهم مصابيح خلفية أرق وناشر ضخم.

قال بول دوليشال، مدير مجموعة رياضة السيارات في Toyota Motor North America: “ستسلط سيارة السباق Camry XSE 2024 الضوء بشكل صحيح على اهتمام تويوتا بالتفاصيل كما تم عرضه في نسخة الشارع الجديدة من Toyota Camry.

وتابع: نحن متحمسون لجلب هذه السيارة إلى حلبة السباق ومواصلة تحقيق النجاح معها لسنوات قادمة.

تتمتع Camry XSE بأحذية كبيرة لملءها حيث حقق متسابق Camry TRD Next Gen المنتهية ولايته 18 انتصارًا و25 قطبًا خلال الموسمين الأخيرين.

ومع ذلك، ستشهد الكثير من الإثارة حيث ستتنافس ثماني سيارات Camry XSE على المسار في نهاية كل أسبوع، بدءًا من Clash at the Coliseum في فبراير.

في حين أن تويوتا لم تذكر الكثير عن سيارة السباق، إلا أن طراز الطريق سيصل في الربيع المقبل وسيتم تقديمه حصريًا بمحرك هجين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر.

وينتج قوة 225 حصانًا (168 كيلووات / 228 حصانًا)، بينما تبلغ قوة طراز الدفع الرباعي 232 حصانًا (173 كيلووات / 235 حصانًا).

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى