أخبار عالمية

تويوتا كامري 2025 الجديدة تصبح هجينة بالكامل.. شاهد الصور والمواصفات

في حين تهيمن سيارات الدفع الرباعي على مشهد السيارات، فإن سيارات السيدان متوسطة الحجم تعمل كبدائل صديقة للعائلة وأكثر واقعية (حرفيًا).

لقد تم تحديث هيونداي سوناتا مؤخرًا، وأصدرت هوندا جيلًا جديدًا من أكورد العام الماضي، الآن، حان الوقت لكي تتباهى تويوتا كامري بأشياءها، وتتفوق على منافسيها الرئيسيين من خلال التحول إلى نظام هجين فقط.

إذا كنت على دراية بأي من سيارات تويوتا الهجينة الجديدة الأخرى مثل Crown Signia، فستبدو مجموعة نقل الحركة في كامري 2025 مألوفة تمامًا.

يجمع هذا التكرار الأخير لنظام تويوتا الهجين بين محرك غاز رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع محركين أو ثلاثة محركات كهربائية.

تويوتا كامري 2025 الجديدة

يعيش المحركان الأولان في المقدمة ويساعدان في توفير الطاقة للدفع الأمامي، في حين أن نظام الدفع الرباعي الاختياري – وهو الأول من نوعه لسيارات Camrys الهجينة، والمتوفر في جميع الطرازات الأربعة – يرمي محركًا ثالثًا للخلف لمزيد من الجر.

ستولد سيارات الدفع الرباعي الهجين 225 حصانًا، في حين أن نظام الدفع الرباعي سيزيد ذلك بمقدار سبعة أحصنة، ليصل إلى 232 حصانًا.

يعتبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار قياسيًا في كلا الإعدادين.

تويوتا كامري 2025 الجديدة

لقد تساءل عدد قليل من محرري C/D بصوت عالٍ عما إذا كان مظهر Camry الجديد مؤهلاً فوق تحديث منتصف الدورة، ولكن هناك شيء يمكن قوله حول التمسك بما ينجح.

وبطبيعة الحال، يبدو الجيل التاسع من كامري مختلفًا تمامًا عن المقدمة، حيث تلتقط المصابيح الأمامية الجديدة نفس نمط الإضاءة الذي رأيناه في بريوس وكراون.

يحافظ المصد الأمامي المنقاري على استمرار هذه المقارنة. من الجانب، إنها كامري أكثر تقليدية، وتبدو المصابيح الخلفية الجديدة في الطرف الخلفي جديدة ولكنها مألوفة أيضًا.

وفي الوقت نفسه، تتميز المقصورة بأشياء جديدة أكثر قليلاً. لقد شقت مجموعة كاملة من تأثير التاج طريقها إلى كامري، بما في ذلك نفس عجلة القيادة بالإضافة إلى الكونسول الوسطي المتوسط ​​الارتفاع وقطعة تزيين الكونسول التي ترتفع وتلتف حول الراكب.

تويوتا كامري 2025 الجديدة

(ولحسن الحظ، فإن كامري لا تقترض الإرتفاع المحدود للتاج.) وهي تأتي بشكل قياسي مع شاحن هاتف لاسلكي وخمسة منافذ USB عبر كلا الصفين.

تتوفر شاشة لمس للمعلومات والترفيه مقاس 8.0 بوصات ومجموعة قياس رقمية جزئيًا مقاس 8.0 بوصات بشكل قياسي في طرازي LE وSE الرياضي، لكن كلا الشاشتين تنمو إلى 12.3 بوصة في طرازي XLE وXSE.

ومن بين الطرازات الأربعة المتوفرة، تم تجميعها في نصفين متميزين.

يقع طراز LE وXLE على الجانب الأكثر راحة، حيث يحتوي الأخير على زجاج صوتي أمامي، وعجلات أكبر، ومصابيح أمامية أكثر روعة، ومقاعد جلدية، وعجلة قيادة مُدفأة، ودخول بدون مفتاح، وإضاءة محيطة.

تويوتا كامري 2025 الجديدة

إن SE وXSE هما الزوجان الأكثر رياضية، ويحملان ضبط التعليق الفريد (والأكثر صلابة بشكل واضح)، بالإضافة إلى الزخرفة السوداء وتصميمات العجلات المختلفة.

وتلتقط XSE أيضًا قطعة سوداء عملاقة تمتد الفجوة بين المصابيح الخلفية، بالإضافة إلى مشتت خلفي بنفس لون الهيكل وأطراف عادم مزدوجة.

ستشق سيارة تويوتا كامري 2025 طريقها إلى عامة الناس في عام 2024.

تويوتا كامري 2025 الجديدة

ولا يزال السعر بعيدًا، ولكن بالنسبة لبعض السياق، يتراوح سعر سيارة كامري الهجين الحالية من شعر يقل عن 30 ألف دولار إلى ما يزيد قليلاً عن 35 ألف دولار.

نظرًا للمجموعة البراقة المحشورة في المجموعة الجديدة، كنا نتوقع أن ترتفع الأسعار قليلاً ولكن تظل في المتناول بشكل عام.

تويوتا كامري 2025 الجديدة

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى