أخبار عالمية

تويوتا راف 4 جي آر سبورت 2023 الجديدة.. تصميم أكثر حدة ومحرك قوي

كشفت شركة تويوتا اليابانية، الستار عن أيقونتها راف4 جي أر سبورت 2023 الجديدة، والتي تأتي بمواصفات خيالية ومحرك قوي.

وطبقت تويوتا بنجاح خبرتها الرائدة عالميًا في مجال الكهرباء لتوفير مجموعات نقل الحركة الكهربائية الهجينة والقابس الكهربائية الهجينة ، مما يوفر مستويات جديدة من الكفاءة مع الحفاظ على التطبيق العملي الأصلي لسيارات الدفع الرباعي و أداء.

الآن تضيف بعدًا رياضيًا جديدًا إلى مجموعة RAV4 مع إضافة إصدارات GR SPORT جديدة.

تويوتا راف 4 جي آر سبورت 2023 الجديدة

بعد الإطلاق الناجح لفئات GR سبورت عبر نطاقات الموديلات الأخرى بما في ذلك ياريس و ياريس كروس و كورولا و C-HR و Hilux ، اكتسبت RAV4 حزمة تصميم جديدة وتعديلات في المناولة ستتردد صداها لدى العملاء الذين يفضلون السيارة مع صورة أكثر وضوحا.

تتوفر الفئة الجديدة لكل من الإصدارات الكهربائية الهجينة والمكونات الكهربائية الهجينة المزودة بنظام الدفع الرباعي الذكي (AWD-i) وتستلهم تصميمها من النجاح المتعدد الذي حققه TOYOTA GAZOO Racing في بطولة العالم.

تويوتا راف 4 جي آر سبورت 2023 الجديدة

الداخلية

يمتد المظهر الرياضي المتطور إلى الداخل حيث تم تشطيب المقاعد الأمامية الرياضية بتنجيد ملموس بتأثير الجلد المدبوغ مع دعامات من الجلد الصناعي – وهي مواد خالية من المنتجات الحيوانية.
مساند الرأس منقوشة باللون الأسود على الأسود مع شعار GR ، في حين تضرب التباينات مع خياطة فضية على المقاعد ، وعجلة القيادة ، ورافعة ناقل الحركة ، وتفاصيل مطلية باللون البرونزي على الأبواب وعجلة القيادة.

كما يظهر شعار GR على فرش الأرضية وعجلة القيادة.

تويوتا راف 4 جي آر سبورت 2023 الجديدة

تأتي الطرازات الجديدة بشكل قياسي مع نظام الوسائط المتعددة الجديد مع شاشة عالية الدقة مقاس 10.5 بوصة ومقياس تجميع رقمي قابل للتخصيص مقاس 12.3 بوصة للسائق ، وهي عناصر أساسية في ترقية RAV4 لعام 2023.

وبالمثل ، تشتمل ميزات الأمان ومساعدة السائق في Toyota T-Mate على الوظائف الإضافية لأحدث جيل من Toyota Safety Sense. تتضمن الحزمة نظام مساعدة التوجيه في حالات الطوارئ الجديد ونظام ما قبل الاصطدام المحسن.

بالإضافة إلى ذلك ، تأتي جميع طرازات GR SPORT مزودة بضبط كهربائي للمقاعد الأمامية ، إلى جانب إعدادات الذاكرة لمقعد السائق ، بالإضافة إلى شاشة عرض بانورامية بشكل قياسي.

تويوتا راف 4 جي آر سبورت 2023 الجديدة

أداء

يكتمل المظهر الرياضي بتحسينات إضافية على نظام التعليق في طراز GR SPORT.

من المتوقع أن تمنح النوابض الجديدة الأكثر صلابة وإعدادات امتصاص الصدمات سيارة Toyota RAV4 GR SPORT تعزيزًا للتحكم وتوفر تجربة قيادة أكثر جاذبية.

تويوتا RAV4

تتميز تويوتا RAV4 بكونها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الترفيهية الأصلية في العالم.

أدى إطلاقه في عام 1994 إلى إنشاء ما هو اليوم أحد أكثر قطاعات السوق شعبية وتنافسية للغاية.

تويوتا راف 4 جي آر سبورت 2023 الجديدة

ينعكس النجاح الدائم لسيارة RAV4 في المبيعات العالمية التراكمية التي تجاوزت علامة 10 ملايين في عام 2020 ، بينما تستمر RAV4 في احتلال مكانتها باعتبارها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعًا في العالم.

في الجيل الخامس الأحدث ، تستمر في تحديد فئتها ، مما يمنح العملاء مجموعة واسعة من خيارات المحركات الفعالة والكهربائية ، جنبًا إلى جنب مع خيار الدفع الرباعي الذكي الكهربائي من تويوتا (AWD-i).

تويوتا راف 4 جي آر سبورت 2023 الجديدة

كأول طراز يستخدم منصة الهندسة المعمارية العالمية GA-K من تويوتا ، يوفر مركز الثقل المنخفض وصلابة الجسم العالية تحسينًا كبيرًا في المناولة والراحة ومساحة داخلية رحبة لكل من الركاب والبضائع.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى