أخبار عالمية

توقعات بإنهاء أزمة نقص الرقائق الإلكترونية خلال 2023

الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة فولكس فاجن ، هربرت دييس ، على وشك أن يصبح رئيس مجلس الإدارة الإشرافي في مجموعة إنفينيون لأشباه الموصلات.

تم استبدال ديس ، البالغ من العمر 64 عامًا ، بمنصب الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن من قبل رئيس شركة بورش أوليفر بلوم في 1 سبتمبر.
خلال فترة العام التي قضاها في قيادة شركة صناعة السيارات ، اشتبك ديس مع كبار المديرين ومجلس الأعمال القوي لشركة صناعة السيارات حول إستراتيجيته للكهرباء وأسلوب إدارته.

يخضع تعيين ديس كرئيس لشركة Infineon لتصويت مؤيد في الاجتماع السنوي لصانع الرقائق في 16 فبراير.

وسيخلف وولفجانج إيدير ، 70 عامًا ، الذي يخطط للاستقالة في الاجتماع.

“الآن هو الوقت المناسب لإجراء التغييرات إلى مجلس الإشراف ، “قال إيدير ، الذي شغل هذا المنصب منذ عام 2019.” نظرًا للبيئة الصعبة للغاية التي تنشط فيها Infineon ، يسعدني أن أرحب بالدكتور ديس باعتباره المرشح المثالي ليصبح خليفي. فهو يتمتع بمعرفة ممتازة للشركة والمشهد الصناعي. “

تمثل هذه الخطوة عودة إلى صانع الرقائق لدييس ، وهو مسؤول تنفيذي في BMW ، كان عضوًا في مجلس الإدارة الإشرافي من 2015 إلى 2020.

قال رئيس وحدة السيارات في إنفينيون ، بيتر شايفر ، في يناير / كانون الثاني ، إنه يتوقع أن ينتهي النقص في رقاقاتها الدقيقة الأساسية العام المقبل ، مع تحسن الوضع في صيف 2023.

لتلبية الطلب المتزايد ، تخطط Infineon لتوسيع طاقاتها الإنتاجية ، بما في ذلك الاستثمار في مصنعها لأشباه الموصلات بتكلفة 1.6 مليار يورو (1.8 مليار دولار) في فيلاخ ، النمسا ، والذي تم افتتاحه العام الماضي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى