أسعار السياراتالسيارات الكهربائية

تلامس 1.4 مليون.. زيادة أسعار جيلي جيومتري سي الكهربائية بالكامل في مصر

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية جيلي في مصر، عن الأسعار الجديدة للسيارة چيومتري سي الكهربائية بالكامل المتاحة في السوق المصرية.

وتتوافر چيومتري سي الكهربائية بالكامل في مصر، بفئتين مختلفين من التجهيزات الأولى بسعر مليون و288 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر مليون و388 ألف جنيه.

چيومتري سي الكهربائية بالكامل التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، هي السيارة الأولى من نوعها في السوق المصري.

تطرح أبوغالي موتورز “چيومتري سي” بضمان 5 سنوات، 150 ألف كيلومتر و 8 سنوات علي البطارية.

جيلي جيومتري C الكهربائية

تستطيع “چيومتري سي” أن تقطع مسافه تصل الي 550 كيلومتر مع شحن كامل للبطاريه وتعتمد على محرك بقوة 150 كيلووات، ما يُعادل 200 حصان تقريبًا، وعزم دوران 310 نيوتن متر، بنظام دفع أمامي.

وتتميز بتصميم إنسيابي أنيق يضمن جميع عوامل الراحة والرفاهية، حيث تأتي “چيومتري سي” بأسرع معدل شحن للبطارية والذي يصل إلى 80% خلال 40 دقيقة فقط (DC) ، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 7 ثوانٍ تقريبًا، وتصل سرعتها القصوى إلى 150 كم/ساعة.

والجدير بالذكر هو التوفير في تكلفة التشغيل التي تصل الي أكثر من 70 % مقارنة بالسيارات التقليدية التي تعمل بالوقود.

التصميم:

جيومتري سي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بتصميم خارجي إنسيابي وحضور ديناميكي مميز , مقابض أبواب مدمجة غير بارزة, ألوان خارجية ثنائية حيث ستكون متوفرة بالأبيض والفضي والأزرق الفاتح والبيربل مع جنوط رياضية مقاس 18 بوصة.

جيلي جيومتري سي الكهربائية

الآداء:

السياره مجهزة بمحرك بقوة 150 كيلووات، ما يُعادل 200 حصان تقريبًا مع عزم 310 نيوتن متريمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 7.7 ثانيه ، وتصل سرعتها القصوى إلى 150 كم/ساعة.

جيومتري سي ستكون متوفرة بفئتين بمدى 400 كم، و بمدى 550 كم, مده شحن البطارية حتى 80% بشاحن سريع يستغرق حوالي 40 دقيقة و بشاحن منزلي من 6 إلى 7 ساعات.

جيلي جيومتري سي الكهربائية

وسائل الأمان والسلامة:

جيومتري سي مجهزة بأعلى مقومات أمان الركاب مع 8 وسائد هوائية، نظام اي بوستر للفرامل من بوش و نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD، نظام الثبات الإلكتروني ESP، رادار أمامي وخلفي.

الجودة:

مزودة ببطارية من شركه كاتل وهي الشركة الأولى في تصنيع بطاريات السيارات الكهربائية في العالم وبضمان 8 سنوات أو 150 ألف كم، ونظام صوتي بوزBose بـ 8 مكبرات للصوت , إطارات ميشلان.

الضمان:

جيومتري سي مضمونة من وكيلها الحصري شركه أبو غالي موتورز لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كم وضمان للبطارية لمدة 8 سنوات أو 150 ألف كم.

الاقتصادية:

زودت جيومتري سي الكهربائية بنظام إدارة الطاقة الذكي “SEM – Smart Energy Management t “بيضمنلك تجربة قوية لسيارة كهربائية مع اقل استهلاك للطاقة.

الراحة:

مقصورة جيومتري سي الكهربائية مزودة بكراسي كهربائية, مكيف هواء أوتوماتيكي، سقف بانورامي، وشاشة LCD .312 بوصة باللمس، شاحن موبايل وايرلسو وكاميرا 360 درجة مع نظام مثبت السرعة النشط.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى