أخبار محليةعروض وخدمات

تقسيط الصيانة وقطع الغيار.. بروتوكول تعاون بين “أبو غالي موتورز” والبنك الأهلى لخدمة العملاء

وقع البنك الأهلي المصري، بروتوكول تعاون مع مجموعة أبو غالى موتورز بهدف تعظيم الشراكة بين الكيانين وذلك في إطار رعاية البنك للمجموعة والتي تعد من أحد أكبر الشركات العاملة في مجال السيارات و حلول التنقل في مصر.

وأفاد يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي المصري، أن هذه الشراكة بين البنك الأهلي المصري ومجموعة أبو غالي موتورز تهدف إلى تقديم خدمات ومزايا حصرية صُممت خصيصًا لتلبية تطلعات واحتياجات عملاء البنك الأهلي المصري المصنفين (platinum – platinum plus – platinum elite ) وعملاء مجموعة أبو غالي موتورز.

وتقديم تجربة فريدة لأول مرة تقدم لهم من البنك ترتبط بالخدمات المقدمة من مجموعه أبو غالي موتورز في العلامات التجاريه ( مرسيدس، جيب ، ألفا روميو، سوبارو , جيلي, Sixt لايجار السيارات , لندن كاب للتنقل ) من خلال تقديم عروض حصرية و مزايا عديده طوال العام على جميع منتجات و خدمات مجموعه أبو غالي موتورز وفقا وكل شريحة من العملاء.

وأضاف أن هذه الشراكة تهدف أيضا إلى توفير البنك الأهلي المصري لحلول المدفوعات الإلكترونية المختلفة لمجموعة أبو غالي موتوز من خلال نقاط البيع الإلكترونية أو خدمة التحصيل الإلكتروني e commerce او Tap on phone لدي مراكز الصيانة أو معارض البيع و كذلك لدي خدمات التنقل التي توفرها المجموعة بهدف تقليل تداول الكاش و الاعتماد علي بطاقات الدفع الالكترونية في التعاملات اليومية.

وقال كريم سوس، الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة المصرفية والفروع فى البنك الأهلى المصري، إنه سيحصل حاملي بطاقات البنك الأهلي المصري على عروض حصرية على خدمات التنقل التي توفرها مجموعه أبو غالي موتورز (Sixt ، London Cab) علي مدار العام.

بالإضافة إلى استفادة حاملي بطاقات ائتمان البنك من العروض الحصرية مثل تقسيط رسوم الصيانة وقطع الغيار على فتره 12 شهر بدون فوائد، بالإضافة إلى خدمات ومزايا أخرى وذلك بهدف الحفاظ على سيارات العملاء بتوفير حلول دفع اجلة بدون رسوم إدارية أو فوائد.

وأضاف ماهر أبو غالي – رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، أن الشراكه مع البنك الأهلي المصري تهدف إلى تعزيز أوجه التعاون في مختلف المجالات و تقديم تجربة مميزة للعملاء تعتبر الأفضل في السوق المصري في مجال integrated mobility solutions.

بالإضافة إلى ما يقدمه البنك الأهلي المصري من خدمات مميزة و حصرية لعملاء أبو غالي موتوز بكافة الأنشطة المصرفية.

وأضاف أن تلك الشراكة تخدم عملاء البنك و المجموعه معا بشكل يعكس اهتمام مجموعه أبو غالي موتور بعملائها منذ عام ١٩٨٠ وحتي اليوم.

و قد أشار المهندس تامر قطب – الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالي موتورز، إلى أن إمكانية عملاء البنك الأهلي المصري المميزين عند الرغبة في إجراء صيانة لسيارتهم طلب إرسال مندوب لاستلام السيارة من المنزل و إعادتها مره أخرى بعد انتهاء أعمال الصيانة مع توفير وسائل دفع الكترونية للعملاء لسداد قيمه الفاتورة ومنح الخصم الخاص بكل شريحة من عملاء البنك الأهلي المصري.

بالإضافة إلى توفر خدمة Door to Door service بشروط محددة.

مع قيام مجموعة أبو غالي موتورز بتوفير تجربة تنقل مميزة وفريدة من خلال منصة لندن كاب للتنقل وخدمات مميزه من شركه Sixt لإيجار السيارات في مصر و جميع أنحاء العالم و التي تمثل الأفضل علي الإطلاق في وسائل التنقل المختلفة في مصر.

كما يقدم البنك الأهلي المصري عديد من الخدمات ومنها التسهيلات المميزة لقطاع التجزئة المصرفيه لعملاء أبو غالي موتورز وذلك من خلال إصدار بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بالبنك وكذا خدمات اخري تيسر لعملاء أبو غالي موتورز المعاملات المصرفية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى