أخبار عالمية

تقديم أول سيارة كهربائية لعلامة سوزوكي اليابانية بمدى 500 كم

من المقرر أن تكشف سوزوكي عن نسخة مطورة من مفهوم eVX في معرض التنقل الياباني 2023.

ومع ذلك، اتخذ الفنان الرقمي المستقل ثيوتل قفزة إلى المستقبل، حيث قدم لمحة عن رؤيته لنسخة الإنتاج النهائية المقرر أن تصل إلى الطرق في 2025.

ظهر مفهوم سوزوكي eVX الأصلي لأول مرة في يناير 2023، مع الالتزام بالتحول إلى سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل بحلول عام 2025.

على الرغم من أن الدراسة المحدثة المقرر عرضها لأول مرة في 25 أكتوبر لا تزال في شكل مفهوم، إلا أن الفنان الرقمي استوحى إلهامه من لقطات التجسس الأخيرة من نموذج أولي مموه بشدة لتصور سيارة دفع رباعي أكثر استعدادًا للإنتاج.

سوزوكي eVX موديل 2025

يحافظ الرسم التوضيحي التأملي على عناصر التصميم الأساسية لأحدث مفهوم سوزوكي eVX، مثل الرفارف المنحوتة والكسوة البلاستيكية وتصميم المصد القوي.

ومع ذلك، فهي تشتمل على العديد من العناصر الخافتة، وأبرزها هي المصابيح الأمامية الأقل حجمًا، والتي تظهر مظهرًا أكثر تقليدية مقارنة بمصابيح LED على شكل حرف Y الموجودة في المفهوم.

وتشمل التغييرات الأخرى العجلات المعدنية المأخوذة من كتالوج سوزوكي الحالي، وأغطية المرايا الأكبر حجمًا، وإضافة قضبان السقف. احتفظ Theottle أيضًا بالمعالجة الأصلية ثنائية اللون للجزء الخارجي، بالإضافة إلى لمسات الألومنيوم في الجزء السفلي من الجسم.

سوزوكي eVX موديل 2025

ومن المثير للاهتمام أن رسوماته كانت مبنية على صور لسيارة سكودا كوشاك غير ذات الصلة تمامًا، على الرغم من أن جميع ألواح الهيكل جاءت من مفهوم سوزوكي eVX.

وفقًا لسوزوكي، يبلغ طول مفهوم eVX 4300 ملم، وعرضه 1800 ملم، وارتفاعه 1600 ملم.

وهذا يعني أنه من المرجح أن يكون لنموذج الإنتاج بصمة مماثلة لـ SX4 S-Cross، كونه أطول قليلاً من فيتارا.

سوزوكي eVX موديل 2025

يلعب eVX دورًا مهمًا للغاية بالنسبة لسوزوكي حيث سيكون أول نموذج عالمي للبطارية الكهربائية.

تعد شركة صناعة السيارات بمدى مستهدف يبلغ 500 كيلومتر من حزمة بطارية تبلغ 60 كيلووات في الساعة وبيانات اعتماد رائعة على الطرق الوعرة بفضل نظام الدفع الرباعي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى