أخبار عالمية

تصميم أنيق.. الظهور الأول لـ فولكس فاجن تيجوان الجديدة كليًا خارج ألمانيا

عرضت فولكس فاجن الشرق الأوسط، الجيل الثالث من سيارة تيجوان في معرض جنيف الدولي للسيارات قطر، فيما يمثل العرض الأول للسيارة خارج ألمانيا.

وتعد تيجوان واحدة من أنجح سيارات فولكس فاجن في العالم، حيث بيع منها أكثر من 7,6 مليون نسخة منذ طرحها للمرة الأولى في العام 2007.

وقال ماتياس تزيجلر، المدير التنفيذي لشركة فولكس فاجن الشرق الأوسط: “حققت تيجوان نجاحاً كبيراً لعلامة فولكس فاجن التجارية على مستوى العالم، وكذلك في منطقة الشرق الأوسط”.

وتابع: “وقد أثبتت أنها سيارة SUV المثالية لعملائنا في المنطقة، حيث تساعدهم على الاستمتاع بأسلوب حياة نشط مع توفير تجربة قيادة مميزة بفضل تقنياتها المتطورة وتصميمها الأنيق”.

فولكس فاجن تيجوان

تأتي سيارة SUV المدمجة بتصميم جديد كلياً، حيث تتمتع مقدمة السيارة بمظهر قوي مع مصابيح أمامية مسطحة تعمل بتقنية LED وشريط أفقي مغطى بطبقة من الزجاج.

وتقع فتحات شبك المبرد الآن على الجوانب الخارجية للمصد، حيث تضمن ستائر الهواء توجيهاً مثالياً لهواء التبريد.

من الداخل، تعد مقصورة سيارة تيغوان إحدى نقاط تميزها، حيث تمتاز بالمواد عالية الجودة مع دقة التصنيع، ويعزز تصميمها الجديد كلياً سهولة الاستخدام.

فولكس فاجن تيجوان

كما يضفي هذا التصميم على المقصورة مستويات عالية من الأناقة والسلاسة. وتشمل لوحة التجهيزات مقصورة القيادة الرقمية الجديدة (أدوات رقمية ذات طلاء مضاد للانعكاس في شكل يشبه الأجهزة اللوحية)، وشاشة نظام المعلومات والترفيه قياس 15 بوصة مع تصميم جديد للواجهة الرسومية.

بالإضافة إلى شاشة عرض على الزجاج الأمامي جديدة تعرض السرعة وبعض الإشعارات الأخرى. وتُجهز السيارة بزر تجربة القيادة الجديد متعدد الوظائف مع شاشة OLED صغيرة مدمجة، ويمكن استخدام الزر للتحكم في أوضاع القيادة أو مستوى صوت الراديو أو ألوان الإضاءة الخلفية.

فولكس فاجن تيجوان

تم الكشف عن سيارة تيجوان رسمياً في مصنع فولكس فاجن في فولفسبورج في 19 سبتمبر وقد عُرضت مموهة في معرض ألمانيا الدولي للسيارات في أغسطس الماضي، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض الجيل الثالث من تيجوان خارج ألمانيا وأول ظهور لها في أحد معارض السيارات.

فولكس فاجن تيجوان

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى