أخبار محلية

تسليم الحاجزين.. وصول سيارات بي إم دبليو BMW إلى السوق المصري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورا لوصول سيارات بي إم دبليو BMW إلى السوق المصري.

وأعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، وكيل علامة بي إم دبليو BMW في مصر، عن تسليم العملاء الحاجزين ستبدأ من يناير 2023.

وتبدأ أسعار سيارات بي إم دبليو BMW المتاحة في السوق المصري، من 995 ألف جنيه وحتى 6 ملايين و650 ألف جنيه.

شهدت فروع ومعارض شركة جلوبال أوتو Group Auto Global، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين الراغبين في الشراء.

طوابير حجز سيارات بي إم دبليو BMW

وبدأ السبت الماضي الموافق 3 ديسمبر 2022، تلقى طلبات العملاء الراغبين في حجز سيارات بي إم دبليو BMW، وأظهرت الصور التي تم التقاطها طوابير من العملاء أمام الفروع.

وأصدر وكيل بي إم دبليو في مصر، بيانا جاء فيه: تتوجه مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، وكيل بي إم دبليو و ميني في مصر، بخالص الشكر للسادة عملاء ومحبي سيارات BMW وMINI على ثقتهمم الغالية واختيارهم سياراتنا لتمثل شخصيتهم المحبة للإتقان والتميز والمتعة التي تقدمها العلامتين بي إم دبليو و ميني.

طوابير حجز سيارات بي إم دبليو BMW

إلا أنه قد لوحظ مع فتح باب تلقي رغبات الحجز لعملاء BMW و MINI في فروع الشركة توافد العديد من راغبى الإتجار والمزايدة على أسعار السيارات بهدف الحصول على أكبر عدد من استمارات الرغبات بهدف إحتكار السيارات للمتاجرة.

مما أدى إلى تزاحم شديد بفروع الشركة وتعقيد عملية تلقي رغبات عملاء BMW و MINI الحقيقيين الراغبين في إقتناء السيارة للإستمتاع بتجربة إمتلاك فريدة وليس الإتجار.

لذا وتيسيراً على السادة عملاء بي إم دبليو و ميني، وفي اطار خطة مجموعة جلوبال أوتو لمكافحة ظاهرة الـ”أوفر برايس” البغيضة التي اضرت بقطاع السيارات المصري بأكمله.

جلوبال أوتو

ستبدأ الشركة بتلقى رغبات الحجز عبر الموقع الرسمي www.bmw-egypt.com لتحديد موعد حجز السيارة، ولمراجعة كافة الطلبات المقدمة قبل تحديد الموعد، وذلك من أجل تقديم تجربة تليق بعميل بي إم دبليو وميني الحقيقي داخل صالات العرض، من حيث تيسير الدخول وعملية الحجز والرد على كافة الإستفسارات.

كما تهيب الشركة بكل من يريد الإتجار بسيارات بي إم دبليو و ميني، بإضطرارها إلغاء حجز ومنع التعامل مع أي شخص يستخدم حجز السيارة بغرض الإتجار والمضاربة، وستضطر الشركة إيقاف التعامل مع كل من حصل على سيارة بغرض بيعها قبل ستة أشهرمن تاريخ شراء السيارة .

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى