السيارات الكهربائية

تسريب مواصفات مرسيدس اي كلاس E-Class 2024 الكهربائية

أظهرت صور مسربة، اختبار مرسيدس الفئة E 2024 في مناسبات متعددة، لكن مجموعة جديدة من الصور كشفت عن تفاصيل ملفتة للنظر لم نرها من قبل.

على الرغم من أن النموذج الأولي في هذه الصور لا يزال يرتدي غلافًا مموهًا ثقيلًا إلى حد ما على الأنف والذيل الذي يمنعنا من إلقاء نظرة واضحة على الشبك النهائي والمصدات والأضواء ، يمكننا أن نرى بوضوح شريط إضاءة LED رفيع يعمل أفقيًا عبر المقدمة نهاية بين الشبكة والحافة الأمامية للغطاء.

baiceg
400
مرسيدس اي كلاس E-Class 2024 الكهربائية

الفكرة ليست جديدة تمامًا على سيارات مرسيدس ، ولكنها اقتصرت حتى الآن على السيارات الكهربائية التي تحمل شارة EQ مثل EQC و EQS وتوفر طريقة لتمييز المركبات الكهربائية الخاصة بالشركة عن آلات الاحتراق.

ولكن نظرًا لأن مرسيدس لديها بالفعل فئة سيارات السيدان الكهربائية متوسطة الحجم مغطاة بـ EQE ، فلا يمكنها التخطيط لنسخة كهربائية من الفئة E العادية.

مرسيدس اي كلاس E-Class 2024 الكهربائية

هذا يتركنا نفكر بالضبط كيف تخطط مرسيدس لاستخدام شريط LED الجديد هذا.

قد تقرر استخدامه على مستويات تقليم معينة ، أو ربما على طرازات هجينة تعمل بالكهرباء لتوصيلها بصريًا بالسيارات الكهربائية بالكامل في نطاقها.

في الواقع ، ستتميز كل فئة E بنوع من المساعدة الكهربائية ، على الرغم من أن العديد من الطرز لا تعني سوى تقنية هجينة خفيفة 48 فولت.

مرسيدس اي كلاس E-Class 2024 الكهربائية

السؤال الكبير هو ما خططت مرسيدس لرائدها AMG E63.

استبدلت C63 الأصغر مؤخرًا محركها التقليدي V8 مزدوج التوربو بمحرك PHEV رباعي الأسطوانات ، ولكن نظرًا لأن سيارة M5 القادمة من BMW ستستمر في تقديم محرك V8 ، هذه المرة بمساعدة هجينة ، يبدو من المحتمل أن تلتزم Mercedes-AMG بقوة V8 لـ E63.

بالعودة إلى التصميم ، ولكن مع ترك مسألة شريط الضوء جانبًا ، نعلم أن الفئة E ستتبع مسارًا يمكن التنبؤ به ، حيث تمزج إشارات التصميم من الفئة C والفئة S.

مرسيدس اي كلاس E-Class 2024 الكهربائية

شيء واحد تقترضه من الفئة S لم يتم رؤيته على الطفل C هو مجموعة من مقابض الأبواب الأنيقة المتدفقة ، ولكنها ستبدو مختلفة لكلا السيارتين في الداخل ، حيث ستحتوي على شاشة معلومات وترفيه جديدة موجهة نحو المناظر الطبيعية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى