أخبار عالمية

تسريب صور ومواصفات فولكس فاجن تايرون / تيجوان L الجديدة

  • هذا هو الجيل الأول من تايرون إذا كنت في أوروبا، والجيل الثاني من تايرون إذا كنت في الصين، والجيل الثالث من تيجوان إذا كنت أمريكيًا

أدت محاولات فولكس فاجن لتحقيق التوازن بين احتياجات سوقها المحلية واحتياجات العمالقة في الشرق والغرب إلى تشكيلة عالمية تشبه إحدى تلك الصور الثلاثية الأبعاد التي تتغير حسب وجهة نظرك.

مثال على ذلك: الجيل القادم من تيجوان 2025 لأمريكا الشمالية، وهو أيضًا الجيل الثاني من تايرون.

تم التقاط هذا الطراز القادم لأول مرة من قبل مصوري التجسس الجريئين لدينا، وهو عبارة عن سيارة كروس أوفر مدمجة بسبعة مقاعد وهي أطول من سيارة تيجوان الحالية التي تم الكشف عنها في السوق الأوروبية العام الماضي وأقصر من أطلس.

لن تطلق عليها شركة فولكس فاجن بعد الآن اسم Tiguan Allspace في أوروبا، وبدلا من ذلك، سوف تستعير اسما استخدم لأول مرة في الصين لتمييزها عن السيارة الأقصر ذات الخمسة مقاعد: تايرون.

وإذا لم يكن الأمر معقدًا بما فيه الكفاية بالنسبة لك، فضع في اعتبارك أنه بالإضافة إلى سيارة Tayron الجديدة، ستقدم شركة فولكس فاجن أيضًا نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة من السوق الأوروبية الجديدة Tiguan في الصين تحت اسم Tiguan L، كما كشفت عنه وزارة الصناعة سابقًا الصناعة وتكنولوجيا المعلومات.

فولكس فاجن تايرون / تيجوان L الجديدة

تعكس استراتيجية شركة فولكس فاجن مع سيارات الدفع الرباعي نهجها في تقديم سيارتي باسات وماجوتان، وهما سيارتان سيدان متشابهتان في الحجم، بالإضافة إلى سيارتي السيدان الكهربائيتين ID.7 وID.7 S، من مشاريع مشتركة مختلفة في الصين.

لتمييز تايرون الصينية الجديدة وتيجوان 2025 في أمريكا الشمالية عن 2024 تيجوان وتيجوان L الجديدتين أيضًا، اختارت شركة فولكس فاجن تصميمًا مربعًا قليلاً مع بروز خلفي أطول وتصميم باب خلفي أكثر استقامة للأولى.

وعلى الرغم من أن بعض مناطق تيجوان / تايرون 2025 لا تزال تتميز بالتمويه في هذه الصور، إلا أن اللوحة الزجاجية الثالثة على طول جانب السيارة تبدو أطول من لوحة تيغوان L، وكذلك اللوحة الخلفية ذات الثلاثة أرباع.

ونتوقع ظهور تفاصيل إضافية مميزة بمجرد الكشف عن الشبكة والباب الخلفي.

فولكس فاجن تايرون / تيجوان L الجديدة

في حين أنه لم يتم تسريب المقصورة الداخلية، فمن المرجح أن تتميز سيارة تيجوان الأمريكية بمقصورة قيادة مماثلة لسيارة تيغوان الأوروبية، مع شاشة لمس كبيرة للكمبيوتر اللوحي وأشرطة قوائم قابلة للتكوين تدعم كلاً من Apple CarPlay و Android Auto.

وحتى الآن نعلم أن تيجوان / تايرون 2025 ستعتمد على منصة MQB evo، لكن لا تزال هناك بعض الأسئلة. ومن المتوقع أن يُعرض على المشترين الأوروبيين مجموعة مماثلة من المحركات مثل سيارة تيجوان الأصغر حجمًا، والتي تتضمن سيارتين PHEV، ومحركات ديزل، ومحركات بنزين هجينة خفيفة سعة 1.5 لتر مزودة بشاحن توربيني، ولكن لم يتم تأكيد ذلك بعد.

أن سيارة تيجوان 2025 في أمريكا الشمالية ستحتوي على محرك توربيني سعة 2.0 لتر وأربع أسطوانات مزود بمساعدة هجينة بقوة 48 فولت وناقل حركة إلزامي بسبع سرعات ثنائي القابض في كل من العجلات الأمامية والدفع الرباعي.

فولكس فاجن تايرون / تيجوان L الجديدة

ومن الممكن أيضًا أن يكونوا أول سيارات تيغوان في أمريكا الشمالية يتم تقديمها بمحرك هجين إضافي. ونظراً لشعبيتها الأخيرة، فقد يبدو من المعقول تقديمها لهم.

ليس من الواضح بعد متى ستكشف شركة فولكس فاجن النقاب عن توأم تيغوان وتايرون 2025 الجديدين، ولكن أبلغنا متحدث باسم الشركة أننا يجب أن نتوقع طرحهما للبيع في أمريكا كمركبات موديل 2025، مما يعني أننا يجب أن نرى ظهورهما لأول مرة خلال هذا العام.

أما بالنسبة للسعر، فإن سعر سيارة تيغوان الحالية يبدأ من 28.880 دولارًا أمريكيًا، لذا لا تتوقع أي شيء أقل من ذلك، مع تجاوز مستويات القطع الأعلى علامة 40.000 دولار أمريكي.

فولكس فاجن تايرون / تيجوان L الجديدة
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى