أخبار عالمية

تسريب صورة BMW X3 الجديدة 2025 قبل طرحها رسميا

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

ساعدت BMW X3 في إطلاق فئة الكروس أوفر الفاخرة المدمجة عندما ظهرت لأول مرة في عام 2004 وأصبحت الطراز الأكثر مبيعًا للصانع وكسب مكان في قائمة اختيار المحررين لعام 2024.

يعتمد الجيل الرابع الجديد من 2025 X3 على هذا السجل القوي من النجاح من خلال التحديثات والتحسينات الإضافية التي تعمل على تحسين السلالة بدلاً من إعادة اختراعها.

على الرغم من أن التفاصيل لن يتم تأكيدها حتى أقرب ما يتم الكشف عنها في أكتوبر 2024، إلا أننا نتوقع عودة طرازات sDrive30 ذات الدفع الخلفي والدفع الرباعي xDrive30، وسيتم استبدال xdriveM40i M التي تركز على الأداء بنموذج xDriveM50.

الجدير بالذكر أن BMW تتخلى عن “i” من أسماء طرازات سياراتها التي تعمل بالغاز للمضي قدمًا، وتحتفظ بالرسالة لاستخدامها حصريًا على سياراتها الكهربائية.

تكشف صور التجسس ومحركنا للنماذج المموهة أن X3 الجديدة أكبر في كل بعد خارجي، ومع ذلك فهي تمتلك معامل سحب أقل من النموذج الصادر.

BMW X3 الجديدة 2025

تتوقع تقارير صحفية، أن اختيار مجموعة نقل الحركة ذات الأربعة أو الستة أسطوانات ؛ سيصل iX3 الكهربائي بالكامل في وقت لاحق مبنيًا على منصة مختلفة تمامًا وسيوجد جنبًا إلى جنب مع X3 الجديدة.

لم يتم تأكيد xDrive30e الهجين بعد للسوق الأمريكية، لكننا سنفاجأ إذا لم تنضم إلى التشكيلة نظرًا لاهتمام أمريكا المتجدد بالهجين من جميع المشارب.

ما لا يتغير هو المواعيد الفاخرة اللذيذة لـ X3، وتوازن مناولة الركوب المكرر، ومكانتها ككروس أوفر مدمجة أنيقة بحجم اليمين في واحدة من أهم القطاعات. سيكون لدينا تفاصيل كاملة عن 2025 X3 بمجرد توفرها.

BMW X3 الجديدة 2025

الصورة الوحيدة التي تم تسريبها عبر الإنترنت عبر العديد من القنوات، بما في ذلك @wilkoblok على Instagram، يبدو أنها لقطة شاشة من مقطع فيديو ترويجي لـ X3 الجديدة التي تعمل بالاحتراق والتي من المقرر أن يتم في وقت لاحق من هذا العام.

تمت معاينة iX3 من خلال مفهوم Vision Neue Klasse X SUV في وقت سابق من هذا العام، ولكن هذا الاحتراق الجديد X3 يتميز بوجه مختلف تمامًا يبدو أنه يقترض من XM الرائد المثير للجدل أكثر من مفاهيم Neue Klasse المختلفة.

مثل XM، فهي تتميز بزوج من شبكات الكلى الكبيرة ذات الثمانية جوانب والمثبتة في أنف مخادع ومربع، على الرغم من أن المصابيح الأمامية عبارة عن وحدات من قطعة واحدة بدلاً من تقسيمها إلى جزأين كما هو الحال في أغلى سيارات BMW.

BMW X3 الجديدة 2025

شكل الشبكة وموضعها بالنسبة للأضواء جعل بعض المعلقين على شبكة الإنترنت يشبهونها بالقندس الغاضب، ولكن يبدو أن ما أشعل النار في لوحات المفاتيح هو النمط الموجود في الشبكة.

من خلال الجمع بين مجموعة عمودية تقليدية من قضبان الشبكة المغطاة بمجموعة أخرى تعمل قطريًا لأعلى وللخارج من لوحة الترخيص، تم تشبيه التصميم بالنمط الموجود على الجزء الأمامي من علبة الكمبيوتر الشخصي من شركة تصنيع العلب السويدية Fractal.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها نمط الشبكة هذا. تتميز السلسلة الجديدة التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا الأسبوع أيضًا بنفس التصميم ما لم تذهب إلى أفضل كلب M140.

BMW X3 الجديدة 2025

ولكن في حالة الفتحة، يكون الاتجاه غير العادي لقضبان الشبكة أقل وضوحًا لأنها سوداء وليست مشرقة، كما هو الحال في X3.

بالمقارنة مع X3 المغادر، تحصل الطائرة الجديدة على مسار أوسع ومقابض أبواب متدفقة، لكن تشكيلة المحرك ستكون متشابهة جدًا، حيث تتكون من محركات مضمنة بأربعة و 3.0 لتر مضمنة ذات ست أسطوانات، على الرغم من توقع المزيد من الخيارات ومجموعة أكبر من متغيرات PHEV، والتي يجب أن تعود إلى السوق الأمريكية.

BMW X3 الجديدة 2025

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى