أخبار محلية

تدشين علامة كايي الصينية في مصر أبريل المقبل: ستقدم طرازات جديدة بأسعار تنافسية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

  • في إطار تحضيراتها للانطلاق في مصر.. “كايي أوتو الصينية”: نستعد لدخول السوق المصري بقوة وتدشين العلامة في أبريل المقبل
  • رجل الأعمال محمد فرج: الخطة لديها خطة لتقديم باقة متنوعة من الموديلات التي تظهر لأول مرة في السوق المحلي
  •  رئيس قطاع المبيعات لأفريقيا بشركة كايي أوتو: تقديم طرازات كايي في مصر بجودة فائقة وأسعار مناسبة للغاية
  •  أسامة عون: جودة سيارات كايي لم نشاهد مثلها حتى الآن في مصر

نظمت شركة كايي موتور إيجيبت، الوكيل الحصري للعلامة Kaiay في مصر، لقاء جمع بين ممثلي شركة كايي أوتو ووسائل الإعلام في مصر، لمناقشة تحضيرات الشركة للانطلاق الرسمي والظهور الأول للعلامة الصينية في السوق المصري.

حضر اللقاء رجل الأعمال محمد إبراهيم فرج رئيس مجلس إدارة كايي موتور إيجيبت ومحمد جمال الدين نائب رئيس مجلس الإدارة، وياسمين درويش نائب رئيس مجلس الإدارة، وأسامة عون  مدير العمليات بالشركة، ومن الجانب الصيني السيدة صوفيا اكسو رئيس قطاع المبيعات لأفريقيا في شركة كايي أوتو  ونائبها السيد ليون زانج إلى جانب أبرز وسائل الاعلام المتخصصة في السيارات.

كايي في مصر

في البداية، أكد رجل الأعمال محمد إبراهيم فرج، أن اللقاء يأتي لتقديم أسامة عون للسادة الصحفيين وإطلاعهم على استعدادات الشركة لتدشين العلامة في مصر وخططهم لطرح باقة متنوعة من الموديلات التي تظهر لأول مرة في السوق المحلي ومجموعة الخدمات الجديدة التي تنتوي الشركة اطلاقها مع تقديم العلامة في شهر أبريل المقبل.

ومن جانبها، أكدت السيدة صوفيا اكسو، أن شركة كايي أوتو الصينية تولى السوق المصري اهتماما كبيرا، حيث تعتبرها بوابة التواجد الحقيقي والفعلي في دول القارة الأفريقية.

وأضافت أن الشراكة الاستراتيجية مع شركة كايي موتور إيجيبت لن تقتصر فقط على تقديم مجموعة موديلات، لكن هناك أفاق وطموحات أكبر من ذلك سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل، سيناسب مع خطط الشركة الصينية في التواجد بقوة في الأسواق العالمية، خاصة بعد التغيير الكامل والهيكلة التي حدثت لـ”Kayai Auto” مؤخرا.

وأكدت صوفيا، أن إطلاق العلامة لأول مرة في مصر يتم التحضير له جيدا وهناك تنسيق كامل مع وكيلنا شركة كايي موتورز إيجيبت سواء من خلال إنشاء صالات عرض ومراكز خدمة تتماشى مع سياسات الشركة العالمية، مرورا بتقديم باقات خدمية متنوعة لعملاء كايي، انتهاء بجودة فائقة وأسعار مناسبة للغاية، حيث سيتم تقديم الدعم الكامل للوكيل وللعميل المصري.

من جانبه، أكد أسامة عون مدير علامة ” Kayai” في مصر، أن كايي موتورز إيجيبت ستترك انطباعا واضحا في السوق المصري عند طرح الموديلات خاصة ان جودة سيارات Kayai لم نشاهد مثلها حتى الآن في السوق المصري ، وهو ما سيؤكده أي عميل سيشاهد السيارة.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى