أخبار عالمية

تحديثات نيسان سيلفي 2024 النسخة الصينية من سنترا 

كشفت نيسان، النقاب عن النسخة المحسنة من سيارة سيلفي سيدان ، المكافئ الصيني لسينترا، حيث قامت بمعاينة التحديثات لعام 2024 بشكل فعال في السوق الأمريكية.

تستفيد Sylphy المحدثة من التغييرات الخارجية الدقيقة وشاشة المعلومات والترفيه الجديدة.

تم تقديم الجيل الرابع الحالي من نيسان سيلفي في عام 2019 ، مع إصدار E-Power الهجين التالي في عام 2021.

ويمكن التعرف على عملية تجميل الوجه على الفور ، حيث أن التحديثات الخارجية محدودة ، ولكنها كافية لمنحها عقد إيجار جديد في سوق السيارات الجديدة بضع سنوات أخرى.

نيسان سيلفي

الشبكة أكبر قليلاً وتتميز بنمط مختلف لكل نوع من أنواع مجموعة نقل الحركة، يتم دمجه مع مآخذ صدمات أقل حجماً ورسومات أكثر حداثة للمصابيح الأمامية.

يتم نقل المظهر الجانبي باستثناء العجلات المعدنية مقاس 15 أو 16 بوصة ، بينما حصل الذيل على مصد رياضي مع مداخل زخرفية.

تقدم نيسان أيضًا عددًا من الملحقات الاختيارية بما في ذلك الامتدادات الديناميكية الهوائية للمصدات والعتبات الجانبية ، والجناح الخلفي ، والشعار المضيء في المقدمة.

نيسان سيلفي

عند الانتقال إلى الداخل ، تحتفظ لوحة القيادة بمظهر مألوف ولكن تمت ترقية المعلومات والترفيه مع شاشة لمس شبكية أكبر مقاس 12.3 بوصة عالية الدقة تعمل باللمس تتميز بعدد من الاختصارات الحساسة للمس في قاعدتها.

ومع ذلك ، يتم نقل مجموعة الأدوات التناظرية ، كما هو الحال مع أدوات التحكم في المناخ وعجلة القيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأضلاع. أخيرًا ، يستفيد النموذج من مجموعة ADAS الموسعة مما يمنحه قدرات مستقلة من المستوى 2.

نيسان سيلفي

تأتي الطرازات الأساسية مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج 137 حصانًا (102 كيلو واط / 139 حصانًا) وعزم دوران يبلغ 159 نيوتن متر (117 رطل قدم) ، مما يرسل الطاقة إلى المحور الأمامي حصريًا من خلال ناقل حركة CVT.

تحصل مجموعة نقل الحركة الهجينة ذات الشحن الذاتي الأكثر كفاءة من E-Power على محرك بسعة 1.2 لتر بسعة 1.2 لتر يعمل كمولد لبطارية الليثيوم أيون والمحرك الكهربائي.

نيسان سيلفي

ينتج الأخير 134 حصانًا (100 كيلو واط / 136 حصانًا) وعزم دوران 300 نيوتن متر (221 رطل قدم) ، مما يحرك العجلات الأمامية مرة أخرى.

تتوفر نيسان سيلفي 2023 بالفعل في الصين بأسعار تتراوح بين 99800 ين ياباني (14397 دولارًا أمريكيًا) و 174900 ين ياباني (25232 دولارًا أمريكيًا) اعتمادًا على التكوين. ن

توقع أن تتلقى نيسان سنترا 2024 ذات المواصفات الأمريكية تغييرات مماثلة في التصميم وتحديثات داخلية على الرغم من أنها ستأتي على الأرجح مع بعض الميزات الخاصة بالسوق.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى