أخبار محلية

تحالف مرتقب بين “GV أوتو” و”فاو” لتقديم “E05” أول سيارة كهربائية من بيستون في مصر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تستعد شركة جي في أوتو، لتوقيع اتفاقية مع فاو الصينية، بعد أيام قليلة من توقيعها اتفاقية شراكة حصرية مع شركة لادا، بهدف تسويق وتوزيع سيارات “لادا” في السوق المصرية.

وتهدف الاتفاقية المرتقبة بين جي في أوتو وFAW، إلى إطلاق وتوزيع بستيون E05، لتكون أولى منتجاتها في مصر، وهي تعتبر أول سيارة كهربائية يتم تصميمها من قبل مجموعة FAW.

وتعقد “جي في أوتو”، بعد قليل، حفل الإعلان الرسمي عن كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات وأحمد كريمي مدير إدارة تطوير الأعمال في GV للاستثمارات والسيد فالن يانج المدير الإقليمي لمنطقة الخليج وأفريقيا في FAW والسيد مايكل زانج المدير الإقليمي لـ FAW في مصر.

سيارة E05 الكهربائية الجديدة، تم إطلاقها كأول سيارة كهربائية من شركة بستيون التابعة لمجموعة FAW والسيارة توفر المساحة الواسعة مع المزايا العملية العديدة بالإضافة للاقتصاد الهائل للسيارات الكهربائية، مما يجعلها خياراً متميزا للباحثين عن سيارة عائلية، كونها سيارة واسعة وعملية تصلح للعديد من المهام المختلفة ومنها العمل على تطبيقات التنقل على سبيل المثال لا الحصر.

وتتمتع E05 الكهربائية، بالقوة والعزم بقوة 160 حصان وعزم 260 نيوتن متر، والأهم من ذلك مدى المسير الطويل الذي يصل إلى 400 كلم في الشحنة الواحدة.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى