أخبار محلية

تبدأ بـ 5 طرازات.. هذه خطة جلوبال أوتو لتجميع سيارات BMW محليا في مصر

كشف محمد قنديل، الرئيسُ التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، تفاصيل خطة وكيل بي ام دبليو في مصر، بشأن تجميع السيارات محليا في مصنع السادس مِن أكتوبر.

وأعادت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، رسميًّا افتتاحَ مصنع BMW في جمهورية مصر العربية، مع خروج أولِ سيارة BMW مِن خطوط الإنتاج بعد فترة من التَوَقُّفٍ.

تجميع سيارات بي إم دبليو BMW محليا

وجرى استئناف عمليات تجميع وإنتاج سيارات BMW المجمعة محليا بالمصنع مؤخرًا، على أن يتم إنتاج الطرازات X3 الجديدة وX4 الجديدة وX5 وX6 وقريباً X7 الجديدة به؛ وَفقًا لجدول زمني مُحدّد.

بي إم دبليو BMW X5

وقال قنديل، إن المجموعة لديها خطط إنتاج طَموحة لهذا المصنع، ففي الشهر الجاري، ستقوم باستئناف عمليات إنتاج طرازات X5 وX6، وفي الربع الثاني من عام 2023 ستبدأ إنتاجَ سيارات X3 الجديدة وX4 الجديدة؛ على ألا يَنتهي النصف الأول مِن العام الجاري قبل البدء في إنتاج السيارة X7 الجديدة”.

محمد قنديل، الرئيسُ التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات

وتُولِي مجموعة جلوبال أوتو أهميةً كبيرة لهذا المصنع الحيوي، مِن خلال ضَخ استثماراتٍ مباشرةٍ لتطويره، وتأهيل كوادره العاملة لتلبية متطلّبات عملاء BMW الكرام، بشكل يفوق تَوَقُّعاتهم، وضمان توفير سيارات عالية الجودةِ قادرةٍ على المنافسة ومواكبة التطوّر التكنولوجي.

مصنع بي إم دبليو في مصر

وأضاف “قنديل”: “نَتَشَرَّفُ بزيارةِ السيد جون فيليب باران إلى القاهرة، وحضوره مَراسمَ إعادةِ افتتاح مصنع BMW في مصر، وأيضًا افتتاحَ أولى صالات عرض جلوبال أوتو التي تتّفق مع هُوِيَّة ومعايير مجموعة BMW العالمية الجديدة – BMW Retail Next.

افتتاح مصنع بي إم دبليو في مصر

وأكد أنها زيارةٌ تَعكس دَعم مجموعة BMW العالمية لشركتنا، وتَحمِل الكثيرَ مِن الرسائل الإيجابية، التي تَدفعنا -دون شك- نحو تَعزيز مكانة العلامتين BMW وMINI في السوق المحلية، والتربُّع على عَرش قطاع السّيارات الفاخرة في البلاد”.

BMW X5
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى