أخبار محلية

تامر قطب: “أبو غالي موتورز” تقدم طرازات جديدة تتناسب كافة احتياجات العملاء

كشف المهندس تامر قطب، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبوغالي موتورز، عن أهم النتائج التى حققتها المجموعة منذ حصولهم على وكالة جيلى في مصر، منذ ما يقرب من عامين.

وقال “قطب”، خلال كلمته بمؤتمر أبو غالي موتورز السنوي 2024، إن مجموعة أبو غالي موتورز نجاحات كبيرة في السوق المصرية رغم التحديات الصعبة التي واجها السوق بسبب تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية وأزمة نقص أشباه الموصلات وأزمة كورونا وغيرها من الأزمات التي أثرت بالسلب على القطاع.

وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالي موتورز، أن المجموعة تقدم طرازات جديدة تتناسب كافة احتياجات العملاء والتى من بينهما كول راي وأوكافانجو وGX3 Pro الجديدة.

وأكد قطب، أن المجموعة تحرص دائما على توافر كافة قطع الغيار بأسعار مناسبة لتلبية كافة احتياجات العملاء في السوق المحلية.

المهندس تامر قطب، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبوغالي موتورز

وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبوغالي موتورز، أن المجموعة نجحت في تحقيق نتائج متميزة بفضل شركاء النجاح من الموزعين المعتمدين.

جاء ذلك خلال مؤتمر أبو غالي موتورز السنوي 2024، المنعقد في شرم الشيخ، بحضور المهندس تامر قطب الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالى موتورز، وأمجد الفقى، مدير عام علامة جيلى في مصر، وأحمد راضى مدير تسويق جيلى، ونخبة من مدراء العموم بالشركة، وبتشريف عدد كبير من موزعى الشركة لعلامة جيلى بالسوق المصرية، علاوة على مشاركة عدد كبير من ممثلى الصحافة والإعلام المصريين.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى