أخبار محلية

بي إم دبليو BMW تبدأ تجميع طرازاتها محليا خلال الربع الأول من 2023

أعلن خالد شديد، رئيس مجموعة جلوبال أوتو للسيارات الوكيل المحلي لعلامتي بي إم دبليو إيجيبت و ميني في مصر، عن بدء تجميع سيارات بي إم دبليو BMW  محليا خلال الربع الأول من 2023.

وقال شديد خلال كلمته في القمة السابعة لمؤتمر ايجيبت أوتوموتيف، إن الشركة لديها خطة طموحة تدعم عملية التصنيع المحلي، عن طريق استئناف مصنع BMW، المكون من 3 خطوط بطاقة إنتاجية 10 آلاف سنويا، ومن أبرز تلك السيارات، هي الفئات أكس 4 وأكس 7 وأكس 5.

وأضاف رئيس مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، أن المجموعة ستبدأ إنتاج أول دفعة BMW خلال الربع الأول من العام المقبل 2023، حيث تعتمد على الأيدي العاملة المصرية الماهرة.

وأشار إلى أن مصر تأتي في المرتبة الثانية في حجم المبيعات حول العالم، مؤكدا أنه لا يوجد لدينا شبكة موزعين حتى الآن .

وأكد أن شركة جلوبال تركز فيه على توفير خدمات ما بعد البيع تفوق كافة التوقعات، موضحا أن خطة الشركة لن تقتصر على وجود صالات العرض أو المعارض ومراكز الصيانة، وإنما تتعدى أكثر من ضخ استثمارات تقدر بأكثر من 150 مليون  دولار، وهو ما أدى إلى خلق 600 فرصة عمل للشباب، وذلك إيمانا بدور جلوبال اوتو المجتمعي وتعزيز التنمية المستدامة.

وأوضح، أن شركة جلوبال أوتو تشارك BMW جروب، في التزامها معاها في تعزيز التنمية المستدامة وتنفيذ شرط أساسي على الحفاظ على البيئة والتخطيط إلى هذا الهدف، وإنما ايضا تقدم طرازات بمختلف طرازتها  ix، وx، وأحدث عائلة بي إم دبليو الكهربائية، ولا يقتصر على أنها مميزة بصفر انبعاثات كربونية.

جلوبال أوتو

وهو ما يتماشى مع الخطة مؤتمر المناخ المنعقد مؤخرا، وإنما تعمل على تعزيز أليات خضراء والتنمية المستدامة، من خلال دخول 30% من مكونات إنتاج حصة سيارات BMW ، من مواد معاد تدويرها.

وتحرص المجموعة العالمية على إعادة استخدام، من خلال الاعتماد على بقايا المواد الخام من الألمنيوم في عملية التصنيع، كما أن بعض المكونات مثل البطاريات، وفرش الأرضيات السيارات تتم من خلال مواد معاد تدويرها 100%.

وأكد شديد، أن BMW جروب ، تستخدم مواد معاد تدويرها من البلاستيكيات، والتي كانت تلوث البحار والمحيطات، وذلك حفاظا على البيئة وتقليل الانبعاثات الكربونية، موضحا أن دور جلوبال أوتو، نضع على قائمة أولوياتنا الخطط المستدامة المتعلقة بالاستدامة، التماشي مع رؤية خطة الدولة المصرية 2030.

وأشار إلى أنه مع تغير أساليب التسويق التقليدية لابد من تطوير تلك الأساليب مع مفهوم الاستدامة، عن طريق التحول من الأساليب التقليدية التي تعتمد على المطبوعات والكتيبات الورقية إلى الأساليب الالكترونية، التي سيتم تطبيقها من خلال ابلكيشن عبر موقع الرسمي للشركة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى