أخبار محلية

بوش تعقد أول مؤتمر لعملائها في مجال خدمات ما بعد البيع بقطاع المركبات في مصر

عقدت شركة بوش مصر، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا وحلول التنقل، مؤتمراً لعملائها على مدار يومين وذلك في إطار جهودها الدؤوبة لنشر الوعي حول خدماتها ومنتجاتها الفريدة في قطاع خدمات ما بعد البيع بسوق المركبات.

تناول المؤتمر إنجازات مجموعة بوش في السوق المصري، ومناقشة مثمرة حول مستجدات الصناعة وأحدث التكنولوجيات المتبعة.

تعد مجموعة بوش إحدى الموردين الرائدين على مستوى العالم، حيث تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الإلكترونيات والأجهزة وحلول الأنظمة والبرامج والخدمات لجميع أنواع المركبات والتنقل.

تحسين جودة حياة العملاء

وفي هذا السياق، قال السيد إيف نونو، الرئيس الإقليمي لقطاع ما بعد البيع للمركبات في بوش إفريقيا، “دائماً ما تسعى شركة بوش إلى تحسين جودة الحياة لعملائنا في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال مجموعة متنوعة ومبتكرة من المنتجات والخدمات.

وتابع: على الرغم من التحديات التي واجهها العالم مؤخرًا مثل نقص المواد الخام، وجائحة كورونا، واضطراب سلسلة التوريد، وقيود إمدادات الطاقة، والتضخم، فقد تمكنا من الحفاظ على أداء عالي ومتميز بأعمالنا.

وقال تامر مجدي، المدير العام لشركة بوش مصر: “يسعدنا أن نجتمع اليوم مع شركاء النجاح الذين ساعدوا في تسريع معدلات نمونا في السوق المصري على مدار السنوات الماضية.

فمنذ إنشاء بوش عام 1864، استطاعت الشركة تطوير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتنوعة في قطاعات الأعمال المختلفة، والتي تأتي حلول التنقل وخدمات ما بعد البيع للسيارات على رأسها؛ لتمثيل 58٪ من مبيعات مجموعة بوش، وتحقيق 45.3 مليار يورو من عائدات إجمالي المبيعات.”

بدء حقبة جديدة في السوق المصري

واستكمل مجدي: “تهدف بوش إلى بدء حقبة جديدة في السوق المصري مدعومة بخبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المركبات بأجهزة وبرامج وخدمات لتقديم حلول تنقل متكاملة.

يأتي ذلك في إطار سعينا لتوفير حلول للتنقل تتسم بالذكاء والأمان والاستدامة، وهو ما يعمل بدوره على تحسين جودة حياة المستهلكين، والمساهمة في الحفاظ على الموارد البيئية.

وأضاف: ومن أجل الوصول لتلك الرؤية، نركز بشكل كبير على أربع اتجاهات كبرى، منها الاتصال والكهرباء والتشغيل الالي والتخصيص.

فنحن فخورون بخبراتنا التي اكتسبناها عبر السنوات الماضية، التي مكنتنا من أن نصبح رواد في مجال الابتكار في مختلف المجالات، مدعومين باستراتيجية ابتكار قوية تجمع بين الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لدمج المحورين المادي والرقمي.

يأتي هذا كجزء من استراتيجية نمو طموحة تبدأ من عام 2017 حتى عام 2028. “

قال بيتر تادروس، الرئيس الإقليمي لحلول التنقل في أمريكا الشمالية: “لابد أن يلبي قطاع التنقل في المستقبل عدة متطلبات، ومنها أن يكون مستدامًا وبأسعار معقولة، ويتناسب تمامًا مع متطلبات كل عميل.

مجموعة نقل الحركة المناسبة

ولذلك نقدم مجموعة نقل الحركة المناسبة، والأجهزة والبرامج التي تتوافق معها لتلبية متطلباتهم. ففي الوقت الحالي، يصب العالم بأسره تركيزه نحو تصنيع التروس التي تساهم في تحقيق انبعاثات صفرية للمركبات.

وفي ذلك الإطار، تقدم بوش مجموعة نقل الحركة بالديزل التي توفر عمراً أطول للمنتج مع نظام متماسك يساهم في تقليل أكسيد النيتروجين وثاني أكسيد الكربون.

إضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أنظمة خلايا الوقود التي تستخدم الهيدروجين كمصدر للطاقة لتشغيل نظام الدفع الكهربائي للحد من الانبعاثات.

ومن ناحية أخرى، نتأكد من أننا نقدم وقود البنزين وأنظمة العادم التي تمنح المزيد من القوة والكفاءة وسهولة في القيادة.

صرح محمود صبري، المدير الإقليمي لخدمات ما بعد البيع للسيارات في إفريقيا: “تعد مصر أحدى الأسواق الإستراتيجية في المنطقة المليئة بالإمكانيات والفرص، التي تسعى بوش لدعمها من ناحية التنمية الاقتصادية والبنية التحتية.

فعلى الرغم من التحديات الراهنة في سوق خدمات ما بعد البيع للسيارات في مصر، ما زلنا نؤمن أن هناك الكثير من الفرص التي يجب اغتنامها مثل تطوير البيئة القانونية، والتحول الرقمي، وكونه السوق الأعلى نموًا في إفريقيا.

خدمات جديدة

ذلك بجانب خدمة السيارات من بوش وهي ورشة مجهزة بالكامل، تستهدف الحفاظ على جميع طرازات السيارات باستخدام منتجات بوش التي تلبي متطلبات التصنيع الأصلية المجهزة بجودة عالية.

تعكس منتجات بوش المتميزة قوة ذراع البحث والتطوير لدى الشركة، الذي يعمل به أكثر من ـ 76000 موظف ذو خبرة في 128 موقعًا للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم، باستثمارات تصل ل 6.1 مليار يورو في عام 2021.

فالشركة تؤمن بأن البحث ليس غاية في حد ذاته، بل بالأحرى مهمة مستمرة لتطوير تكنولوجيات جديدة ومتطورة تساهم بشكل ملموس في تحسين جودة حياة المستهلكين.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى