أخبار محلية

“بودي جروب” تؤكد استمرار وكالتها لـ”بايك” في مصر: تقديم طرازات جديدة وافتتاح صالة عرض قريبا

رجل الأعمال أسامة بودي: ضعافنا حجم استثماراتنا في العلامة ولدينا خطط للعام المقبل

 

كشف رجل الأعمال أسامة بودي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بودي جروب، وكيل سيارات شانجي وبايك وكيمبو في مصر، عن خطة المجموعة التوسعية في السوق المحلية خلال الفترة المقبلة، وحجم استثمارات المجموعة في العلامة “بايك”، منذ انتقال وكالتها إليه.

وقال رجل الأعمال أسامة بودي: إن المجموعة لديها 6 صالات عرض و16 مركز خدمة وكميات كبيرة من قطع الغيار لتلبي احتياجات العملاء بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وأضاف رئيس مجموعة بودي جروب، أن المجموعة سوف تفتتح صالة عرض جديدة للعلامة بايك على مساحة 700 متر، ويوجد مساحة خارجية لعرض السيارات تبلغ 1000 متر، حيث تقع بطريق الواحات داخل مول بيرلا بلازا.

صالة عرض بايك

ورد رجل الأعمال أسامة بودي، على الأخبار المتداولة عن تفاوض الجانب الصيني مع وكيل آخر، مؤكدا على استمراره كوكيلا حصريا للعلامة بايك في السوق المصري، وأضاف قائلا: “هي أمور إعتادنا سماعها كل فترة ومع جميع الوكالات الصينية في مصر، حيث يعتبر الصينين هذا الأمر هو في إطار البيزنس والبحث عن تطوير وزيادة حجم المبيعات.

وأضاف: عقدنا مستمر مع ” بايك ” ولدينا خطط توسعية خلال الفترة المقبلة والتي سوف تشهد تقديم موديلات جديدة من العلامة بالإضافة إلى استمرارنا في تقديم العروض الحصرية والخصومات على خدمات ما بعد البيع.

سيارات بايك

وكشف رئيس مجلس إدارة مجموعة بودي جروب، أنه قريبا سوف يتم طرح طرازات جديدة مثل X55 و X3 بناقل حركة CVT لإداء فريد ومطور للسيارة.

الجدير بالذكر أن علامة بايك انتقلت تحت راية وكيلها “بودي جروب” منذ عام 2021، قدمت خلالها ثلاث طرازات وهي x3 و x5  وx7 وقد حققت تلك الطرازات مبيعات كبيرة خاصة الصغيرة x3 والتي تم تقديمها بسعر منافس مقارنة بالمنافسين.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى