أخبار محلية

بمناسبة 100 سنة MG في العالم.. «المنصور» يحتفل بالمئوية بطريقته الخاصة: طرح «MG4» الكهربائية بطرازين ومدى مختلف للبطارية

  • الشراكة مع شركة Infinity شاحن AC من المستوى 2 مثبت على الحائط مجانًا
  •  أو بطاقة مسبقة الدفع من Infinity لشحن ما يصل إلى 40,000 كيلومتر .
  • برنامج استبدال إم جى 4 من العام الأول وحتى العام الثالث مع ضمان استرداد 70%من قيمة السيارة وقت الشراء
  •  صيانة مجانية حتى 60 ألف كيلو متر أو 3 سنوات إيهما أقرب
  • تقديم أعلى تقنيات الواقع الافتراضى فى معرض إم جى من خلال التعاون مع شركتى Jupiter و Progressio

 

فى حفل كبير اسطورى يليق بمئوية MG تلك العلامة التجارية التى تفوقت على نظريتها من اعرق المدارس المختلفة فى عالم السيارات منذ طرحها بعد استحواذ المنصور على وكالتها منذ 5 سنوات تم طرح MG4 الكهربائية فى مصر بمميزات منافسة وباسعار من الصعب منافستها فى سوق السيارات المصرية وصيانه مجانية .

انكوش ارورا الرئيس التنفيذى لمجموعه المنصور للسيارات، أكد أن مفاجأت إم جى هذا العام من الصعب أن يتم رصدها او مجاراتها فقد احتلت هذه العلامه مكانتها فى قلب وعقل العميل المصرى فكتاب تاريخ صناعة السيارات اورد أن منذ 100 عام شهدت انجلترا بداية ميلاد شركة MG  للسيارات.

حفل إطلاق Mg4 الكهربائية

المتابع لتطور صناعتها يكتشف أنها مرت بمراحل تطور كبيرة بداية من كونها سيارة رياضية بمقعدين إلى سيارات سيدان ومتعددة الاستخدامات واخيرا كهربائية وهاهى نقدمها الآن للسوق المصرية .

السطورالسابقة كانت كلمات “انكوش أرورا”، لكن تعالوا لنكون أكثر قربا للمتابعين ونتطلع إلى التسلسل التاريخى لنشأة وتطور وتوغل هذه العلامة التجارية والتى بدأت فى إنجلترا وغزت أمريكا بعد الحرب العالمية الثانية وفى عام 2010 صنعت فى الصين وراحت تعلن عن ريادتها فى عالم صناعة السيارات حتى بلغت اقصاها بصناعه السيارات الكهربائية.

مسيرة MG كتب تاريخها باقتدار وقوةوكيلها الحصرى  مجموعة المنصور للسيارات بما وفرت لها من إمكانات تجعلها من بين الخمسة الكبار على مدار خمس سنوات فى السوق المصرية من حيث المبيعات والتراخيص.

حفل إطلاق Mg4 الكهربائية

هيكله قطاع السيارات

فى بداية الستينيات كانت انجلترا فى حاجة ماسة لإعادة هيكلة قطاع صناعة السيارات البريطانية، وتم تأسيس شركة إم جي كشركة واحدة ضمت العديد من شركائها مثل موريس (Morris) وريلي.

البيع فى الولايات المتحدة الأمريكية

ومنذ عام 2017 وحتى 2024 شهدت سوق السيارات العالمية والمصريةايقونات مختلفة من سيارات إم جى (MG6-MG5-ZS-RX5-HS-RX5) ،هوذه الطرازات تنتج من مصنعها فى الصين وتخاطب العديد من الفئات المختلفة باقتدار ورؤية تنافسية فى جميع الاسواق التى تغزوها بتكنولوجيا متطورة.

المنصور وMG

منذ 5 سنوات تحديدا وبعد مراقبة شديدة لما تنتجه الشركة العالمية فى الصين ومدى التطورالكبير فى صناعتها قررت ان تستحوذ على توكيلها فى مصر، وهنا بدأت قصة نجاح كبيرة فى السوق المصرية بطرح الشركة لمنتجات هذه الشركة وتحملت على عاتقها مسئولية تقديم أفضل منتج صينى للعميل المصرى بتعين أكبر الموزعين للعلامة ومراكز خدمة كبيرة ومنتشرة وأيضا مخازن قطع غيار وسنوات ضمان غير مسبوقه فى السوق المحلية.

حفل إطلاق Mg4 الكهربائية

اليوم قبل غدا

اجتمعت شركة المنصور لتقرر أن يتم طرح السيارة الكهربائية  الأولى من المنصور للسيارات ووقع الاختيار على سيارة MG4 لتكون هذه السيارة الكهربائية بداية عصر جديد شراكة من أجل العميل المصرى.

 مواصفات MG4

بدايه تطرح بطرازين ومقدمتها إنسيابية ونظام فتح وإغلاق الشبكة الأمامية آليًا، كما أن مصابيحها ليد مع إمكانية التحكم في الإضاءة، وإضاءة ليد مع ديكور خلفى، نظام تشغيل ذكى للموتور وكونسول أمامى طائر بتصميم ذكى وشاحن لاسلكى (الفئة الاعلى تجهيزا).

أما نظام الشاشة فهى بها نظام الأوامر الصوتية الذكى، كما أنها تعمل باللمس أما الكاميرا تعمل بنظام 360 واذا تحدثنا عن نظام الدفع فهو خلفى مع توزيع وزن مثالى على المحاور الامامية والخلفية يصل إلى 50:50.

حفل إطلاق Mg4 الكهربائية

كما تتوفر السيارة بـ7 الوان أما قوة البطارية للطراز الاستاندرد 51كيلو واط وبقوة 168 اتش بى اما تستطيع السير لمسافة 350 كيلو متر فى الشحنه الواحدة، أما الطراز الثانى لكشارى البطارية 64 كيلو واط وقوتها 200 اتش بى وتستطيع السير 450 كيلو متر فى الشحنه الواحدة.

لم تتوقف افكار القائمين عن شركة المنصور إم جى عند طرح سيارة كهربائية ولكنها تعدت إلى كيفية مخاطبة العميل بما يتناسب متطلبات العميل المصرى ورغباته وراحته ولهذا عقدت شراكة الشراكة القائمة مع شركة Infinity الشركة الرائدة في تقديم حلول الطاقة المتجددة وشحن السيارات الكهربائية التي تتضمن شاحن AC من المستوى 2 مثبت على الحائط مجانًا أو بطاقة مسبقة الدفع من Infinity لشحن ما يصل إلى 40,000 كيلومتر دون ان يدفع العميل مقابل الشحن.

حفل إطلاق Mg4 الكهربائية

برامج تسويقية لا يقدر عليها إلا المنصور

كما تطرح شركة المنصور أيضا برنامج استبدال سيارتك إم جى 4 من العام الأول وحتى العام الثالث مع ضمان استرداد يصل الى 70%من قيمة السيارة بالاضافة إلى صيانه مجانية حتى 60 الف كيلو متر أو 3 سنوات أيهما أقرب مع تقديم أعلى تقنيات الواقع الافتراضى فى معرض إم جى من خلال التعاون مع شركتى Jupiter و Progressio.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى