أخبار محلية

بمقدم 50%.. «أبو غالي» تفتح باب الحجز لشراء جيلي ستار راي الجديدة بضمان 5 سنوات

أعلنت مجموعة أبوغالي موتوزر، وكيل علامة جيلي في مصر، عن فتح باب الحجز لشراء جيلي ستار راي 2025 Starray الجديدة كليًا.

وحسب مصدر، فإن جيلي ستار راي الجديدة ستتوافر في السوق المصري بـ4 فئات مختلفة التجيهزات بأسعار تنافسية وضمان 7 سنوات أو حتى 250 ألف كيلومتر، وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو حتى 55 ألف كيلومتر.

وأضاف المصدر لموقع مصر كار، أن المقدم سيكون 50% من سعر السيارة الإجمالي، على أن يتم تسليمها للحاجزين بعد إجازة العيد مباشرة، مؤكدا أن السيارة ستكون قيمة مقابل سعر وسوف تقلب موزاين السوق بعد طرحها.

وظهرت جيلي ستار راي الجديدة لأول مرة في السوق المصري خلال عرضها على هامش افتتاح مجموعة أبو غالى موتورز، وكيل علامة جيلي في مصر، مجمع المعارض لسيارات “جيلى أبوغالي” بمنطقة الكرافت زون فى مدينتى.

جيلي ستار راي STAR RAY الجديدة كليًا تعتبر من السيارات الناجحة في السوق العالمي وأسواق الخليج، ومن المتوقع أن تحقق مبيعات كبيرة في السوق المصري.

جيلي ستار راي الجديدة كليا

وتعتمد جيلي ستار راي الجديدة، على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة 181 حصان، وأقصى عزم للدوران يبلغ 290 نيوتن، متصل بناقل حركة من نوع” DCT” دبل كلتش 7 سرعات، ونظام دفع أمامي.

جيلي ستار راي الجديدة كليا

وتحتوي السيارة على باقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية، مساعدة الفرامل، نظام مراقبة ضغط الإطارات، فرامل ركن إلكترونية، توزيع قوة الفرملة إلكترونيا، نظام المكابح المانعة للانغلاق، كشف النقاط العمياء، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات.

بالإضافة إلى خاصية القيادة شبه الذاتية على الطرق السريعة، نظام المساعدة في صعود ونزول المرتفعات، نظام مراقبة ضغط لهواء داخل الإطارات، نظام التوقف المؤقت، ونظام التعرف على إشارات المرور على الطريق.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى