أخبار عالمية

بقوة 326 حصان.. تويوتا تطرح تاكوما الجديدة 2024 بمواصفات خيالية

تمثل تويوتا تاكوما 2024 أول إصلاح رئيسي لشاحنة بيك آب متوسطة الحجم منذ ثماني سنوات.

تقدم تصميمًا جديدًا حازمًا ، ومجموعة نقل حركة هجينة اختيارية ، ومجموعة كبيرة من مستويات القطع المركزة على الطرق الوعرة.

إلى جانب هذه التغييرات المهمة ، ملأت تويوتا تاكوما 2024 بميزات أنيقة وعملية وعناصر تصميم ممتعة ، من الشارات الجديدة إلى بيض عيد الفصح والتكنولوجيا المتكاملة بذكاء.

لعشاق الصوتيات المحترفين ، يوفر 2024 Tacoma ترقية لنظام الصوت JBL بـ 10 مكبرات صوت تتضمن مضخم صوت خارجي مقترن ، وهو أخف وزناً وأكثر كفاءة في المساحة من مضخم الصوت التقليدي مع توفير صوت جهير مذهل.

لكن قطعة الحفلة الحقيقية هي مكبر الصوت المحمول JBL Flex ، والذي يعمل كمكبر صوت مركزي عند تثبيته على لوحة القيادة ، حيث يتم شحنه أيضًا.

عند إزالتها ، يمكن أن يستمر مكبر صوت Bluetooth لمدة تصل إلى ست ساعات ، كما تقول Toyota ، ويمكن أن يقترن مع مكبرات صوت Toyota JBL Flex الأخرى.

يمكنه حتى البقاء على قيد الحياة من الغمر تحت ما يصل إلى ثلاثة أقدام من الماء.

لأول مرة ، تأتي تاكوما الآن كسيارة هجينة بفضل مجموعة نقل الحركة iForce Max بسعة 326 حصان.

تم تجهيز الطرازات المزودة بالشاحن التوربيني رباعي الأسطوانات الهجين بشارة تويوتا bZ الجديدة (“Beyond Zero”) ، والتي شوهدت لأول مرة في سيارة تويوتا بريوس 2023.

سيظهر الشعار الدائري الأزرق على كل سيارة تويوتا جديدة تستخدم الإلكترونات لتشغيل العجلات ، سواء كانت سيارة كهربائية كاملة أو هجينة أو مركبة تعمل بخلايا وقود الهيدروجين.

لن ترى هذا الشعار على Tacomas حتى عام 2024 ، مع ذلك ، مع وصول طرازات iForce Max المجهزة بعد طرح شاحنات الغاز فقط للبيع في وقت لاحق من هذا العام.

تضيف تشكيلة 2024 Tacoma لوحتين جديدتين ، يرتدي كل منهما شارات فريدة.

يصل Trailhunter كمركبة علوية تم تصنيعها في المصنع وتتميز بتعليق فريد من نوعه ، وقضيب مرافق للسرير ، ومدخل هواء للغطس ، ومواقع لإرفاق ملحقات التخييم بسهولة.

يتميز شعار Trailhunter الثماني الأضلاع بحرف “T” في وسط بوصلة متينة المظهر.

أعادت تويوتا أيضًا إحياء لوحة اسم PreRunner التي شوهدت آخر مرة على تاكوما في عام 2015 ، وتطلق عليها الآن اسم TRD PreRunner.

يتميز تقليم الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي برسم جريء على السرير.

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى