أخبار تهمك

بفائدة 27% مقدما.. بنكا الأهلي ومصر يطرحان شهادات دولارية جديدة

طرح بنكا الأهلى ومصر، شهادات إدخار دولارية جديدة لمدة 3 سنوات لكافة العملاء، بسعر عائد سنوى 7% و 9% ويصرف بذات العملة.

الشهادة الدولارية الأولى، وتبلغ مدتها 3 سنوات بسعر عائد سنوي 7٪؜ ويصرف العائد بذات العملة ربع سنويا، كما يجوز الاقتراض بضمانها حتى 50% من قيمتها بالجنيه المصري لأغراض استثمارية وذلك بحد أقصى يصل الى 10 مليون جنيه وبسعر عائد قدره 2.25 % أقل من سعر إقراض البنك المركزي.

والشهادة الدولارية الثانية، وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات بسعر عائد سنوي 9% يصرف مقدما بالمعادل بالجنيه المصري عن الفترة كلها بواقع 27% من قيمة الشهادة عن إجمالي مدة الشهادة ولا يجوز الاقتراض بضمانها وتسترد الشهادة في تاريخ الاستحقاق بذات عملة الدولار الأمريكي.

وأعلن البنك الأهلي المصري، عن اصدار شهادتي ادخار جديدتين بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات اعتبارا من الأربعاء بعائد سنوي 7% و9%.

وتبلغ فئات الشهادات 1,000 دولار ومضاعفاتها.

كما سيطلق بنك مصر – اعتبارا من الأربعاء أيضا – شهادتي إدخار بالدولار لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي 7% و9% وبنفس قيمة فئات شهادات البنك الأهلي.

ويمكن لعملاء البنك المقيمين بالخارج وليس لهم حسابات بالعملة الأجنبية تحويل المبالغ المطلوبة لشراء الشهادات وسيقوم البنك بفتح حسابات فرعية لهم بالعملة الأجنبية.

أما لغير عملاء البنك يمكنهم الشراء أيضا من خلال تعليمات مصاحبة لتحويلات بنكية موضحا به رقمهم القومي و المنتج المطلوب شراءه، على ان يتم الإعلان عن ارقام الحسابات التي سيتم التحويل عليها على موقع البنك الالكتروني تزامنا مع اطلاق المنتج واستيفاء المستندات اللازمة للتعامل على تلك الحسابات من خلال فروع البنك واية قنوات اضافية سيتم الاعلان عنها قريبا.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى