أخبار عالمية

بعد توقف 4 سنوات.. “Busworld Europe” يعود إلى مركز معارض بروكسل في أكتوبر المقبل

بعد توقف دام أربع سنوات، يعود معرض Busworld Europe العالمى للباصات ووسائل نقل الركاب إلى مركز معارض بروكسل.

ومن المقرر أن يمتد من الفترة من 7 أكتوبر 2023 إلى 12 أكتوبر 2023 ، ويعد بأن يكون أكبر وأفضل وأكثر ابتكارا من أي وقت مضى.

وتحفل صناعة الحافلات العالمية بالإثارة حيث يعود أحد أكثر أحداثها المنتظرة ، Busworld Europe ، مع كونه أكبر وأفضل وأكثر ابتكارا من أي وقت مضى. مع 500 عارض يعرضون منتجاتهم المتطورة وإقبال متوقع من 40,000 زائر ، فإن الصناعة حريصة على مشاهدة أحدث الاتجاهات والتقنيات التي ستشكل مستقبل النقل العام.

أسماء كبيرة في قطاع الحافلات والحافلات مثل فان هول ، دايملر ، مان ، إيفيكو باص ، في دي إل ، سكانيا ، إيريزار ، إيبوسكو ، سولاريس ، أوتوكار ، أنادولو إيسوزو ، كارسان وغيرها الكثير من المقرر أن تزين هذا الحدث.

بالإضافة إلى عمالقة الصناعة ، ستقدم Busworld Europe أيضا لاعبين جدد إلى هذا المزيج ، بما في ذلك MCV & Geyushi من (مصر) و JBM (الهند) و Marcopolo (البرازيل). ويعد وجود هذه الشركات البارزة بخلق بيئة من الابتكار والمنافسة والتعاون ، وتعزيز الأفكار والشراكات الجديدة في هذا المجال.

لطالما تم الاعتراف بـ Busworld Europe كسوق تسوق شامل للحافلات والباصات السياحية ، وهذا العام لا يختلف.

يمكن للحضور أن يتوقعوا مشاهدة الكشف عن أحدث الموديلات والتقنيات الحديثة ، إلى جانب مجموعة واسعة من المصنعين الذين يقدمون المكونات والحلول التي تلبي كل احتياجات الصناعة.

من المحركات وناقلات الحركة إلى حلول التنقل الرقمية وأنظمة السلامة ، يغطي الحدث كل جانب من جوانب النظام البيئي للحافلات والحافلات.

كما يعد أحد الجوانب المثيرة لـ Busworld Europe هو الفرصة للزوار للعب دور نشط في التعرف على الابتكار. حيث ستتاح الفرصة للحضور للتصويت لمنتجاتهم المفضلة ، وتسليط الضوء على أكثر التطورات الرائدة والواعدة في هذا القطاع.

ولا يشترك هذا العنصر التفاعلي للجمهور فحسب ، بل يشجع الشركات أيضا على دفع حدود الإبداع والإبداع.

على الجانب الآخر ، يصاحب معرض Busworld Europe سلسلة من المؤتمرات والندوات ، مما يضيف قيمة مضافة إلى الحدث.

ومن بين أهمها ” مؤتمر الحافلات عديمة الانبعاثات” الذى يمتد من (9 أكتوبر 2023 إلى 12 أكتوبر 2023) ، والذي يتميز بيوم تدرب مخصص في 12 أكتوبر 2023.

حيث سيركز هذا المؤتمر على أحدث التطورات في الحافلات التي تعمل بالكهرباء والهيدروجين ، وتلبية الطلب المتزايد على حلول النقل المستدامة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستعقد ندوة حول سلامة السائقين في 10 أكتوبر 2023 ، والتى تهدف إلى معالجة القضايا الحرجة المتعلقة بسلامة السائقين وتدريبهم.

وبالنظر إلى الدور المتكامل الذي يلعبه السائقون في قطاع نقل الركاب، فإن هذه الندوة ذات أهمية قصوى لضمان رحلات أكثر أمانا للركاب والسائقين على حد سواء.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى