أخبار عالمية

بسعر 28 ألف دولار.. ظهور تويوتا كورولا كروس 2024 المحسنة بشبكة جديدة وترقيات تقنية

تويوتا كورولا كروس هي سيارة دفع رباعي مدمجة ذات وجوه مختلفة حسب السوق، تم مؤخراً تجديد النسخة التايلاندية، لتقترب من الطرازات الأوروبية واليابانية والأمريكية من حيث التكنولوجيا مع الاحتفاظ بملامح الوجه المميزة.

تأتي عملية تجميل سيارة تويوتا كورولا كروس ذات المواصفات التايلاندية بعد ما يقرب من أربع سنوات من ظهورها لأول مرة في عام 2020.

وأبرز ما يميز الترقيات الخارجية هو الشبكة المعاد تصميمها والتي تتميز بلمسة نهائية بلون الهيكل ونمط قرص العسل.

تويوتا كورولا كروس

علاوة على ذلك، يعتمد الطراز على مجموعة جديدة من المصابيح الأمامية الكريستالية LED مع إشارات انعطاف تسلسلية موجودة بالفعل في أسواق أخرى.

وترتبط هذه العناصر بشعار تويوتا عبر قطعة زخرفية تشبه تصميم مصابيح LED كاملة العرض في الطرازات الأخرى.

تم نقل بقية هيكل السيارة من النسخة المحسنة مسبقًا، بما في ذلك طقم الجسم الرياضي لطراز GR Sport الذي لم يتغير.

تويوتا كورولا كروس

تحتوي لوحة الألوان على خمسة ألوان بما في ذلك Cement Gray Metallic الجديد.

في الداخل، تتميز كورولا كروس المحسنة بسقف بانورامي جديد بدون إطار يأتي مع مظلة كهربائية.

تشتمل قمرة القيادة الرقمية على مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 10.1 بوصة متوافق مع Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي.

تويوتا كورولا كروس

تشتمل المعدات على لوحة شحن لاسلكية، ومنافذ USB من النوع C، وتكييف هواء ثنائي المنطقة، ومجموعة Toyota Safety Sense ADAS المحسنة، وأخيرًا، يتوفر التنجيد الداخلي باللون الأسود أو الوردي الداكن.

كما هو الحال مع سابقتها، يتوفر الطراز المحسن إما بمحرك بنزين بسحب طبيعي سعة 1.8 لتر أو مجموعة نقل حركة هجينة ذاتية الشحن سعة 1.8 لتر.

تويوتا كورولا كروس

ينتج الإصدار غير المكهرب 138 حصانًا (103 كيلووات / 140 حصانًا) و172 نيوتن متر من عزم الدوران لإرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال علبة التروس Super CVT-i.

ويجمع الطراز الهجين الأكثر كفاءة بين محرك سعة 1.8 لتر ومحرك كهربائي بقوة 121 حصانًا (90 كيلووات / 122 حصانًا)، تنتقل إلى العجلات الأمامية من خلال علبة تروس E-CVT.

تويوتا كورولا كروس

بدأت مبيعات تويوتا كورولا كروس 2024 بالفعل في تايلاند، ويتراوح السعر من 999,000 باهت (27,825 دولارًا) للمستوى المبتدئ 1.8 Sport، وصولاً إلى 1,254,000 باهت (34,920 دولارًا) للسيارة الرائدة HEV GR Sport.

تويوتا كورولا كروس
تويوتا كورولا كروس
تويوتا كورولا كروس
Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى