أخبار عالمية

بسعر 1.070 دولارًا.. سوزوكي جيمني تتقمص شخصية فورد برونكو ولاند روفر ديفيندر

لقد تم تحويل سوزوكي جيمني إلى سيارة مرسيدس جي كلاس بحجم نصف لتر، وسيارة لاند روفر ديفيندر، وحتى سيارة فورد برونكو الكلاسيكية الصغيرة.

وهي الآن ترتدي زي سيارة Ford Bronco الحديثة مع مجموعة Jimny Bron55 من المولفين في Garage-ill المتوفرة فقط في اليابان. إنه أمر مقنع للغاية لدرجة أنه يجعلك تتساءل لماذا لم تفكر فورد في شيء كهذا للإنتاج.

بفضل خطوط سوزوكي جيمني البسيطة وتصميمها القوي، فإن تجسيد جوهر سيارة فورد برونكو الجديدة يتضمن في المقام الأول تغيير الواجهة الأمامية.

تشتمل مجموعة Jimny Bron55 على شبكة مميزة تحمل بكل فخر شعار “BRON55″، والذي يمكن بسهولة الخلط بينه وبين “BRONCO” من مسافة بعيدة.

كما أنها تأتي مع مجموعة جديدة من المصابيح الأمامية المستديرة التي تتميز بشرائط LED أفقية ومصد متين ينضح بالصلابة على الطرق الوعرة. إنه مثل عرض إصدارات مصغرة من مكونات برونكو الفعلية.

تتوافق هذه المجموعة مع كل من جيمني وجيمني سييرا ذات الجسم الضيق، على الرغم من أنها تبدو أكثر جاذبية بلا شك عند إقرانها بامتدادات الرفارف البلاستيكية الموجودة في الأخير، مما يعطي مشاعر فورد برونكو بادلاندز.

ومن المثير للاهتمام، أنه يمكن تطبيق نفس التعديلات المرئية على جيمني ذات الأبواب الخمسة، مما يوفر خيار الحصول على مظهر برونكو الصغير بأي شكل من أشكال الهيكل، مما يعكس تنوع السيارة الأصلية.

تمامًا مثل أي بناء لجيمني، يتمتع المالكون بالحرية في تعزيز طرازهم المصمم على طراز برونكو بعجلات ما بعد البيع ملفوفة بإطارات أكثر عدوانية ومجموعة رفع تعليق، مما يرفع قدراتها على الطرق الوعرة.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى احتضان موضوع فورد بكل إخلاص، فإن وضع بعض شارات Ecoboost على الباب الخلفي يعد خيارًا.

ومع ذلك، قد يبدو الأمر مبالغًا فيه بعض الشيء، خاصة بالنظر إلى أن محرك سوزوكي ذو التنفس الطبيعي سعة 1.5 لتر لا يزال تحت غطاء المحرك.

وفقًا لشركة Garage-ill التي تبيع حزمة Bron55، يمكن للعملاء اختيار شراء المجموعة بأكملها أو الأجزاء الفردية بشكل منفصل.

في اليابان، تبدأ الأسعار من 159,500 ين (1,070 دولارًا) للشبكة الأمامية ومصابيح الهالوجين الأمامية.

إذا اخترت الحزمة الكاملة، والتي تشمل الشبكة والمصابيح الأمامية LED والمصد، فسيرتفع السعر إلى 245000 ين (1644 دولارًا).

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى