أسعار السيارات

بزيادة 55 ألف جنيه.. شيفروليه كابتيفا 2022 تلامس المليون جنيه

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل المحلي للعلامات التجارية شيفروليه، وأوبل، وإم جي في مصر، عن زيادة أسعار شيفروليه كابتيفا موديل 2022 بقيمة 55 ألف جنيه.

وتتوافر شيفروليه كابتيفا 2022 في السوق المصري بأربعة فئات مختلفة التجهيزات، الأولى بسعر 880 ألف جنيه بدلا من 825 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر 900 ألف جنيه بدلا من 845 ألف جنيه.

ويبلغ سعر الفئة الثالثة بسعر 950 ألف جنيه بدلا من 895 ألف جنيه والفئة الرابعة والأعلى تجهيزا بسعر 970 ألف جنيه بدلا من 915 ألف جنيه.

شيفروليه كابتيفا، سيارة صينية المنشأ، تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر مدمجة الحجم، وهي نتاج تعاون بين شركة سايك الصينيه وشركة جنرال موتورز الأمريكيه المالكه لشركة شيفروليه.

شيفروليه كابتيفا موديل 2022

منافسين شيفروليه كابتيفا 2022

تدخل شيفروليه كابتيفا 2022 في منافسة شرسة مع عددا من السيارات في السوق المحلية أبرزها جيتور X70 وتويوتا راش وميتسوبيشي اكسباندر، وشيري تيجو 8 وايجل 580.

وتأتي شفروليه كابتيفا لتحدد المفاهيم المتقدمة للمركبات متعددة الاستخدامات بمظهرها العصري ومساحتها الرحبة التي تتسع للجميع أو لكل الأشياء.

شيفروليه كابتيفا موديل 2022

شيفروليه كابتيفا، متوفرة بسبع مقاعد، وتقدم المزايا التكنولوجية المريحة ومزايا الأمان التي ستمنح الملاك أروع الأوقات في كل رحلاتهم.

محرك شيفروليه كابتيفا 2022

تعتمد شيفروليه كابتيفا على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو، ينتج قوة 148 حصان، وعزم أقصى للدوران 255 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أتوماتيك من نوع CVT، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 8.4 لتر، لقطع مسافة تصل إلى 100 كم.

شيفروليه كابتيفا موديل 2022

وسائل الأمان والسلامة

توفر شيفروليه كابتيفا عددا من مميزات الأمان المتقدمة الموجودة داخل قفص أمان فولاذي عالي القوة ومنها اربع وسائد هوائية§ للحفاظ على أمان كل من هو بداخلها.

وتحتوي شيفروليه كابتيفا على باقة متنوعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها: الوسائد الهوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني ESC، ونظام صعود المنحدرات والتحكم في الجر TCS، وحساسات ركن خلفية.

بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية، وفرامل إلكترونية في المقاعد الخلفية، وحساسات ركن أمامية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام تعلق خلفي منفصل وكاميرا خلفية.

شيفروليه كابتيفا موديل 2022

تجهيزات شيفروليه كابتيفا 2022

وتتوافر شيفروليه كابتيفا 2022، بمجموعة من التجهيزات والكماليات أبرزها مصابيح ضباب أمامية وخلفية – إضاءة ليد للمصابيح – مصابيح خلفية منفصلة، وفتحة سقف، مكيف هواء مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، وخاصة طي المقاعد.

بالإضافة إلى زر تشغيل المحرك/ إيقاف، وفتحة سقف كهربائية، وفرش المقاعد من الجلد، ومكيف هواء مدعم بشاشة ديجيتال.

شيفروليه كابتيفا موديل 2022

وتحتوي السيارة على نظام ترفيهي مكون من عدد 4 مكبرات صوتية، وUSB، وبلوتوث ، وشاشة عدادات 7 بوصة، ، وشاشة وسائط 8 بوصة، وغيرها.

يتيح لك نظام شيفروليه المعلوماتي الترفيهي§ بالتواصل مع هاتفك والتحكم فيه عبر شاشة ملونة 7 بوصة تعمل باللمس. كل ما تريده في متناولك في شيفروليه كابتيفا.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى