أخبار تهمك

بروميتيون تاير إيجيبت تتعاون مع وزارة الرياضة لإنشاء مركز شباب متطور في منطقة النهضة بالعامرية

باستثمارات تصل إلى 5 ملايين جنيه

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في إطار جهودها المستمرة للمساهمة في تطوير منطقة العامرية، قامت شركة بروميتيون تاير إيجيبت، الشركة العالمية الوحيدة التي تُصنع إطارات النقل الثقيل والحافلات محليًا في مصر، بالإعلان عن افتتاح مركز الشباب الذي تم إنشاؤه في منطقة النهضة بالعامرية، في محافظة الإسكندرية.

تم تنفيذ هذه المبادرة من خلال شراكة بين بروميتيون مصر ووزارة الشباب والرياضة، وفقاً لأحدث النماذج والامتثال للمعايير العالمية، حيث يعد الهدف الرئيسي من هذا المركز هو توفير رعاية ودعم استثنائي للشباب المحليين المقيمين في قرى منطقة النهضة.

حضر الافتتاح عدد من الشخصيات البارزة من مجلس إدارة المركز، وقادة المجتمع المحلي، وممثلين عن مجموعة بروميتيون للإطارات. وتم تتويج الجهود الجماعية المبذولة خلال الافتتاح إشارة إلى بداية مرحلة جديدة من النمو وتوفير الفرص لشباب العامرية.

يقع المشروع على مساحة 3600 متر مربع على أرض مملوكة لوزارة الشباب والرياضة، وبإجمالي استثمارات تصل إلى حوالي 5 ملايين جنيه مصري. كما تشمل أعمال البناء لمركز الشباب ملعب كرة قدم على مساحة 2400 متر مربع، ومبنى إداري، إلى جانب تنفيذ المرافق الأساسية للمشروع.

فضلاً عن إنشاء منشأة رياضية عالمية المستوى كإحدى الخطوات النهائية للمشروع، مما سيساهم في توفير بنية تحتية رياضية عالية الجودة لشباب منطقة النهضة في العامرية.

يأتي هذا تماشياً مع اهتمام مجموعة بروميتيون للإطارات بتوفير مركز شباب مجهز على أعلى مستوى للمجتمع المحلي، وإيمانًا منها بأن مثل هذه المبادرات من شأنها أن تعزز التنمية الجسدية والعقلية والاجتماعية للشباب في العامرية. فمن المقرر أن يكون هذا المركز محطة لمجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، مما سيمكن الشباب من المشاركة في أنشطة بناءة.

علق ستيفانو زيلياني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بروميتيون تاير إيجيبت، قائلاً: “نحن ممتنون لوزارة الشباب والرياضة في مصر على دعمهم المستمر طوال فترة المشروع.

ويعكس الاستثمار البالغ قيمته نحو 5 ملايين جنيه في هذا المركز المتطور التزامنا الراسخ بتوفير فرص استثنائية للشباب في العامرية في مجالات الرياضة والتعليم والثقافة.

ومعاً، تلتزم كل من بروميتيون تاير إيجيبت ووزارة الشباب والرياضة بدعم هذا النادي ليصبح انطلاقة نحو توفير موارد وفرص لا تقدر بثمن لشباب العامرية.”

Misr Cars

موقع متخصص في أخبار السيارات المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى